6 نواب يتسابقون لمقعد الرئيس ابرزهم الطراونة والدغمي


جراسا -

خاص - ما تزال للان معركة رئاسة مجلس النواب غير ظاهرة والخارطة غير واضحة المعالم في ظل تنافس كل من النواب عاطف الطراونة و عبد الكريم الدغمي و احمد الصفدي و مازن القاضي وعبدالله العكايلة و خميس عطية .

المنافسة حول رئاسة النواب ستكون حامية الوطيس، سيما في ظل رغبتهم القوية دخول الماراثون الانتخابي.

ومن المتوقع أن يخوض انتخابات الرئاسة رؤساء سابقون ونواب مخضرمون، إضافة إلى وجود رغبة لدى بعض النواب الجدد خوض التجربة للمرة الأولى ، مع ان رئاسة المجلس ستكون لسنتين فقط .

والمجلس بحاجة لرئيس لدية خبرة وحنكة برلمانية وخاصة من كان رئيسا لمجالس سابقة ، كي يكون هناك استقرار في المجلس ، والذي من الممكن ان يكون رئيسه القادم النائب عاطف الطراونة والذي كان رئيسا لثلاثة دورات متتالية وفهم الدرس النيابي بشكل كامل ، ويتردد انه سيقوم بتشكيل كتلة ضخمة تحت القبة ، خاصة وانه يمتلك الخبرة البرلمانية الكافية .

ويبرز في هذا الاطار رئيس المجلس الاسبق النائب عبد الكريم الدغمي كابرز المنافسين للطراونة على مقعد الرئيس ، حيث ان فرص النواب الاخرين تكاد تكون الاضعف في المنافسة والوصول الى رئاسة مجلس النواب الثامن عشر .



تعليقات القراء

مواااطنة
شو هي وراثة صارت بدنا وجوه جديدة وشابة
الشباب هو الابداع
بصراحة العقلية الشابة غير
14-10-2016 05:54 PM
علي الطوره
الخبره الطويله تفوق كل شيء كيف ذلك وعندما تتفق الخبره مع العلم والثقافه
21-10-2016 10:38 AM
من المفرق
معالي مازن باشا له فرصه قويه للعلم
22-10-2016 09:07 AM
علي الطوره
اتمنى التوفيق للجميع وكلهم ابناء وطن وارجو ان يوفقهم الله في اختيارهم لرئيسهم الاقدر على ادارة المجلس في ظل الظروف الصعبه
25-10-2016 09:44 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات