سامسونغ تعلّق إنتاج جهاز "غالاكسي نوت 7"


جراسا -

علقت شركة "سامسونغ الكترونيكس" انتاح اجهزة "غالاكسي نوت 7" على ما ذكرت الاثنين وكالة "يونهاب" الكورية الجنوبية للانباء بعد سحب هذه الهواتف من السوق بسبب احتمال انفجار بطارياتها.

ورفضت الشركة الكورية الجنوبية العملاقة وهي اول مصنع للهواتف الذكية في العالم التعليق فورا على خبر الوكالة التي لم تكشف عن هوية مصدرها ناسبة اياه الى مسؤول لدى موزع لسامسونغ.

وقال هذا الاخير للوكالة ان قرار تعليق الانتاج موقتا اتخذ بالتنسيق مع السلطات الكورية الجنوبية والاميركية والصينية لحماية المستهلك .

فبعد اسابيع قليلة على طرح جهاز "غالاكسي نوت 7" وهو بحجم وسطي بين الهاتف الذكي والجهاز اللوحي، اضطرت "سامسونغ" مطلع ايلول/سبتمبر الى سحب 2,5 مليون نسخة منه في العالم بسبب خطر انفجار البطارية.

وقد نشرت صور كثيرة لهواتف متفحمة على شبكات التواصل الاجتماعي مما شكل ضربة قوية للمجموعة التي تؤكد انها الافضل في مجال الابتكار والنوعية.

وكانت "سامسونغ" تعتمد على هذا الجهاز لدعم نموها حتى نهاية السنة في سوق تشهد منافسة حادة.
وقدر محللون كلفة سحب هذه الاجهزة من السوق بمليار الى ملياري دولار.

وكانت عملية السحب تتم بشكل جيد حتى الاسبوع الماضي عندما وقعت على ما يبدو حوادث جديدة مع بطاريات "نوت 7" رغم استبدالها.

واعلنت شركة الاتصالات الاميركية "ايه تي اند تي" الاحد انها لن تستبدل اجهزة "غالاكسي نوت 7" بعد الان بانتظار تحقيقات اضافية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات