اثر تقرير "جراسا" نيبال : شكرا لانسانيتكم (صور)


جراسا -

محمد النواطير - اثر تقرير "جراسا" الذي نشر يوم السبت الماضي والذي اثار قصة العشرينية "نيبال" والتي تعاني من الشلل الرباعي .

هبّ نشامى الأردن الخيّرون وأصحاب القلوب والأيادي البيضاء وتواصلوا مع "جراسا" ولبوا نداء "نيبال" بتأمينها بسرير طبي متحرك ، وكرسي متحرك ، الامر الذي ادخل الفرحة على قلبها وأسعدها غاية السعادة، وساعدها بالتحرك بسهولة في ارجاء المنزل ، بعد ان كانت ترقد على الارض .

وقالت "نيبال" شكرا لمن ساعدني  شكرا لانسانيتكم ، ووقوفكم الى جانبي .

واشار والد "نيبال" عيسى عنانبة لـ"جراسا" أنهم كانوا يعانون  عندما يحملونها بأيديهم للانتقال بها بأجاء المنزل أو عند الضرورة ، او ارسالها للطبيب للعلاج ، خاصة أن والديها يعانون  من امراض الديسك في الظهر والرقبه ولا يقوون على حملها ومساعدتها الا بشق الانفس .

وكانت "جراسا "قد نشرت معاناة العشرينية نيبال والتي أصيبت اثر خطأ طبي وقع خلال عملية ولادتها بمستشفى الأميرة بسمة ، وأدى الى اجترارها مرّ المعاناة من الشلل الرباعي ، ومؤخرا عُثر على سوائل في مرفق يدها اليسرى ، وعلى اثرها اصطحبها والدها الى مستشفى الإيمان الحكومي في عجلون .

وقرر لها الاطباء فيه اجراء عملية جراحية لسحب السوائل وذلك قبل 4 أيام من اعداد التقرير السابق  ، وبعد ثلاثة ايام من دخولها للمستشفى ، اعتذر الاطباء من عدم اجراء العملية بسبب ضعف الدم لديها ، وقرروا استخراج السوائل بواسطة الحقن الأمر الذي زاد من معاناتها مع الألم وبلا جدوى حيث بقي الورم الناجم عن السوائل كما هو وزاد عن حجمة اضعاف .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات