منتخب الكرة ينتظر تسمية التشكيلة استعدادا للمواجهة الودية مع سلطنة عُمان


جراسا -

 يسعى الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني لكرة القدم بقيادة البرتغالي نيلو فينجادا، الى اختيار 18 أو 20 لاعبا لخوض المباراة الودية التي ستجمع بين منتخبنا الوطني ونظيره العُماني يوم الجمعة 14 تشرين الثاني (نوفمبر) الحالي، في اطار استعدادات المنتخبين لانطلاق تصفيات امم آسيا يوم 14 كانون الثاني (يناير) المقبل.

وحسب مدرب المنتخب جمال ابو عابد فان الجهاز الفني يراقب اداء اللاعبين خلال المباريات المحلية والعربية، اذ وضع نحو 30 لاعبا تحت مجهر الاختيار، ليتم انتقاء الافضل منهم للسفر الى مسقط، اذ سيتم تجميع المنتخب يوم 12 الحالي وهو موعد السفر الى هناك، بعد ان تعذر اعداد اللاعبين قبل ذلك الموعد، حيث ستقام مباريات الاسبوع الثامن من الدوري الممتاز للمحترفين يومي 7 و 8 تشرين الثاني (نوفمبر) الحالي، كما ستقام مباريات اياب دور الثمانية من بطولة الكأس يومي 10 و 11 منه.

وينتظر أن يعود رباعي نادي شباب الاردن الى التشكيلة وهم عبدالله ذيب وعدي الصيفي ومهند محارمة ومعتز ياسين، وعودة الاخير مرهونة في حال سفر المنتخب بثلاثة حراس مرمى، اذ يبدو الاختيار الاول متعلقا بالحارسين لؤي العمايرة وعامر شفيع، وينتظر ان يتم استبعاد بعض اللاعبين الذين سافروا الى فلسطين مؤخرا وخاضوا المباراة الودية هناك والتي انتهت الى التعادل 1/1.

وسيخوض منتخبنا مباراة ودية امام ضيفه الصيني في عمان يوم 21 كانون الاول (ديسمبر) المقبل، والتي ستكون اهم الاختبارات الودية قبل الشروع في مواجهة منتخب تايلاند في عمان في مستهل التصفيات الآسيوية، ويتوقع ان يدخل المنتخب في معسكرات اعداد مختلفة الاجل بعد انتهاء مرحلة الذهاب من الدوري، ومعرفة مصير الاندية الاردنية في دوري ابطال العرب.

يذكر ان منتخبنا خاض مباراة ودية امام نظيره العُماني في مسقط يوم 21 كانون الاول (ديسمبر) من العام الماضي، وفاز فيها منتخبنا بنتيجة كبيرة بلغت 3/0.


 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات