سلوك كنترول الباص !


تجاوز سلوك هولاء عملهم ومهامهم وواجباتهم لخدمة ركاب الباص ورعايتهم مع كبار السن والاطفال .

وهي نتيجة لغياب الرقابة عنهم ومتابعتهم من قبل النقل العام بضرورة وضع شروط لهيك عمل ابتداء من الاجور والضمان الاجتماعي وتوفير زي مناسب لهم مع متابعتهم وتوفير لهم سبل الرعاية والحماية .

لكن الواقع مختلف عن الاحلام وترك مهنة الكنترول بدون رقابة ورعاية تسبب بوجود نوع يميل لسلوك وحشي اتجاة كبار السن والنساء واصبح لهولاء طقوس بدون اخلاق مقابل صمت الركاب المعيب عليهم وترك هولاء دون التصدي بقوة لهم ولا نعتقد ان الدفاع عن الكرامة بحاجة لمساندة الكرامة من كرامة اهل العزم وصمت الركاب اصبح بحاجة لتفسير هل هو الخوف او حالة تنبلية اصبحت تسيطر على الاغلبية او هو تطنيش غريب على اهل الاخلاق .

فكيف نقبل ان خسيس يقول كلام مشين على مسامع النساء او كبار السن دون التصدى لهم ومحاسبتهم .
وليس مقبول الانتظار من الجهات التحرك مقابل صمتكم المهين .

صحيح هولاء الزمرة اصبح وجودهم خطر وحان الوقت لضبط هولاء من قبل الجهات المعنية مع فرض غرامات مالية في حالة تقديم شكوى من خلال توفير مكتب لشكاوي بكل مجمع لإستقبال الملاحظات الايجابية والسلبية .

نتطلع لتحرك جاد لمواجهة هولاء المزعجين عبر غرامات مالية لردعهم والتصدي لهم .لنحمي كرامة الاخلاق من هولاء البسوس .

اللهم بارك بمن يستحق واحمى مملكتنا من كل ظالم .
ولله الحمد .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات