منتجع للنوم العميق


جراسا -

يطلق منتجع “سيكس سينسيز زيغي باي” في دبي برنامجا للنوم العميق سيصبح متاحاً في فلل مختارة اعتباراً من الشهر المقبل.

طور برنامج النوم الجديد الدكتور مايكل ج. بروش المختص في علاج اضطرابات النوم، حيث يرسل الطبيب استبياناً إلكترونياً يسأل فيه الضيف عن علاقته بالنوم قبل وصوله إلى المنتجع. وعلى ضوء هذه المعلومات، يزوّد ضيوفه بأدوات ونصائح حول الطرق والأساليب المناسبة لتحسين نوعية النوم حسب موقع انا زهرة.

يُعتَبر النوم أهمّ عامل مساهم في صحة الفرد. وفي ظلّ كمّ هائل من العوامل التي قلّما يعيرها الفرد أهميةً رغم أنّها من المسبّبات الأولية لأرق مزعج وليال مضنية لا تنتهي، كالمراتب والملاءات رديئة النوعية، والتلوّث الضوضائي وإرهاق النهار على سبيل المثال. وللحصول على القسط المثالي من النوم، يتفق الخبراء على أنّ ثلث حياة الإنسان على الأقل يجب أن يكون مخصّصاً لهذه المتعة التي لا تضاهى.

ولهذه الغاية، يحرص منتجع سيكس سينسيز زيغي باي على تزويد غرفة الضيوف بتجهيزات أساسية أبرزها مراتب مصنوعة باليد من مواد طبيعية من موارد مستدامة وقابلة للتحلل بيولوجياً بالكامل، ووسائد عضوية وألحفة تتضمّن مناطق تنفس وتبريد طبيعية لضمان درجة الحرارة المثالية أثناء النوم.

واستناداً إلى هذه الأساسيات عالية الجودة، يستطيع الضيوف الراغبون في تعلّم طرق فعّالة لتحسين نوعية نومهم أن يحدّثوا تجربتهم في النوم. وتتضمن الباقة حقيبة نوم، وملاءات مضادةً للرطوبة وتطبيق/جهاز تتبع لاسلكي للنوم.

أمّا نتائج هذا التطبيق فسوف يراجعها أحد أخصائيي العافية المتكاملة في المنتجع خلال استشارة شخصية تستغرق 30 دقيقة. وعلى ضوء النتائج، يُعدّ الأخصائي للضيف برنامج علاجات سبا وأنشطة تساعده على تحسين نومه، انطلاقاً من احتياجاته الخاصة.

تحتوي حقيبة النوم على مجموعة أدوات تمّ تطويرها واستقدامها خصيصاً، بما فيها بيجاما بألياف الخيزران، وقناع للعينين، وسدادات للأذن، وشرائط للأنف، وغسول للأنف وبخاخ برائحة الياسمين للنوم. هذا إلى جانب خيارات واسعة من مستلزمات الحمّام.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات