الدكتور المحاميد الى رتبة أستاذ في "الشرق الأوسط"


جراسا -

قرر مجلس عمداء جامعة الشرق الأوسط ترقية الدكتور اسعود محمد المحاميد الى رتبة استاذ في قسم الأعمال الالكترونية في كلية الأعمال ، و يشار الى أن الدكتور المحاميد تخرج من جامعة غرب انجلترا عام 2005.

وعمل في جامعة الحسين بن طلال تولى خلالها العديد من المناصب الإدارية منها رئيس قسم إدارة الأعمال ونائب عميد إدارة الأعمال ونائب عميد البحث العلمي وعميد البحث العلمي بالوكالة.

وللمحاميد أكثر من 40 بحث منشور في مجلات علمية عالمية واقليمية وعربية وشارك في العديد من المؤتمرات الدولية والعربية والمحلية. ويعد المحاميد من خبراء العمل الإلكتروني في الشرق الأوسط حيث حصلت إبحاثه على مئات الاستشهادات العالمية وآلاف الاستشهادات العربية والتي تعتبر مؤشر على جودة الابحاث التي قام بها. و يرأس المحاميد حاليا قسم إدارة الأعمال والأعمال الإلكترونية ويرأس لجنة الدراسات العليا في القسم والكلية وعضو لجنة الدراسات العليا وعضو مجلس البحث العلمي في الجامعة.



تعليقات القراء

حسين اللواما
الف مباررررك الاستاذية وبتستاهل كل خير
08-10-2016 10:08 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات