خفّفن من هذه العادة (صور)


جراسا -

كشفت الشابة Jade Thrasher (26 عاماً) من تينيسي، عن نتائج عادة التشمس التي كانت تمارسها 3 مرّات اسبوعياً طوال 11 سنة، للحصول على بشرة سمراء.

وتزوّجت Jade، التي كانت تعمل كممرّضة، من حبيبها Matthew، وعاشت معه حياةً زوجية مثالية، لكنّها لم تنفكّ تمارس عادتها، فكانت تذهب الى منزل ذويهاCharles (55 عاماً) و Penny(50 عاماً) للتشمّس بشكلٍ دوري.

لكنّها تفاجأت بنقطة سوداء ظهرت على انفها في العام 2014، وبدأت تكبر يوماً بعد يوم.

في هذا السياق، خضعت لفحوصات، فتبيّن انّها تعاني من سرطان الجلد في مراحله الأولى، لذا لم تكن بحاجة الى العلاج الكيميائي والشعاعي.

فتوجّهت الشابة الى مركز جامعة Vanderbilt الطبي، حيث قام الأطباء باستئصال الورم الخبيث بحجم حبّة البندق، ما خلّف ثقباً كبيراً على مستوى فتحة الأنف اليمنى.

كما اضطرّ الأطبّاء الى استخراج 15.5 سنتيمترات من جلد صدر Jade، لدمجها ونسجها داخل ثقب الأنف.

وبعد هذه التجربة الأليمة، رمت الشابة فراش تشمسها في القمامة، لانقاذ شابات اخريات من الخطر الذي تعرّضت له.

وبعد حوالي شهرين، وتحديداً في العام 2016، شفيت Jade تماماً، بعد ان خضعت الى عملية جراحية بالليزر للتخفيف من آثار الجروح، كما انّها لا تخرج من منزلها، من دون واقي من الشمس على وجهها (50 SPF)، ومظلّتها.


في هذا السياق، نشرت Jade مجموعة من الصور لنشر الوعي بين الشابات المهووسات بالتشمس، وتوصل لهنّ رسالة: "احذروا من نوع بشرتكنّ".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات