اكتشفي أسهل وصفة طبيعية لتنعيم الشعر المجعد


جراسا -

الشعر المنتفش أو المجعد وكذلك المقصف من الأشياء التي تزعج كل النساء. فكل امرأة تبحث عن سبل شتى ليكون شعرها مثل الهنود، خال من التقصف وناعم كالحرير. وتجنبا لاستخدام المستحضرات المليئة بالمواد الكيماوية، سأخبركم اليوم بوصفة طبيعية لتنعيم الشعر المجعد.

خل التفاح لتنعيم الشعر

يعتبر خل التفاح من أفضل العناصر الطبيعية التي تمنع تجعد الشعر وتنعمه، كما أنها تكافح وتقضي على المظهر الباهت للشعر.

طريقة استخدام خل التفاح لتنعيم الشعر:

قومي بخلط كميات متساوية من خل التفاح مع الماء ويستخدم كمحلول نهائي لشطف الشعر بعد غسله بالشامبو المناسب ثم شطفه بالماء العادي ويستخدم في هذه الحالة كل شهر أو كل أسبوعين.

أو بشكل آخر، يمكن استخدام المحلول السابق تحضيره من خل التفاح المخفف بالماء بقطعة من القطن، بحيث يتم وضع المحلول بشكل مباشر على فروة الرأس ويمشط الشعر ويترك لمدة ١٥ دقيقة ومن ثم يشطف الشعر جيدا بالماء ويمكن استخدامه بهذه الطريقة أسبوعيا.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات