الافراج عن محتجي حادث " وادي الجرون" بإربد


جراسا -

خاص - أفرجت الأجهزة الأمنية مساء السبت عن 17 موقوفا اعتقلوا أمس الجمعة على خلفية أعمال احتجاجية قاموا بها باربد ، احتجاجا على طريق وادي الجرون الذي كثرت به الحوادث المرورية .

وأوضح مصدر أمني لـ"جراسا" أن المدعي العام قرر الإفراج عنهم بكفالة لحين انهاء القضية .

من جهته أوضح  نائب لواء المزار الشمالي المحامي يوسف الجراح  أن جهوده أسفرت عن التوصل مع الأجهزة الأمنية المختصة بتكفيل كافة الموقوفين البالغ عددهم " 17 " موقوفاً و الذين يشتبه بمشاركتهم في اعمال شغب اندلعت في لواء المزار الشمالي احتجاجاً على حادث سير ذهب ضحيته 4 أشخاص يوم أمس .

و قال النائب الجراح في تصريح خاص لــ " جراسا" بان الجهود التي بذلتها طيلة يوم أمس ، بمشاركة اصحاب السعادة من نواب اللواء السابقين ، ووجهاء وشيوخ المزار الشمالي كان الهدف منها اولاً تهدئة الأنفس بعدما شهدت المنطقة توتراً اثر اعمال شغب تخللها إغلاق الطريق الرئيسي ، الامر الذي استدعى تدخل قوات الدرك واستخدام الغاز المسيل للدموع لفتح الطريق ، كما قامت باعتقال 17 شخصاً على خلفية هذه الأحداث .

وأضاف الجراح بأنه وعلى اثر هذه الأحداث ، وحملة الاعتقالات التي شهدتها المنطقة ف، والتي رافقها رفض أهالي الوفيات رفضوا دفن جثث أبنائهم قبل الإفراج عن كافة الموقوفين ، حيث تم التواصل والتوافق وبحمد الله مع مديرية شرطة اربد أسفرت عن الإفراج عن كافة الموقوفين بلا استثناء .

وبين النائب الجراح بان قضية طريق " وادي الجرون " التي اصبحت تشكل خطراً ، وتهديداً لحياة الكثير من ابناء اللواء سيتم التواصل قريباً مع وزير الأشغال العامة والإسكان م. سامي هلسه لإنهاء مشكلة هذا الطريق التي باتت تؤرق مواطني اللواء .

هذا وقد نقل الجراح تعازيه الحاره إلى ذوي المتوفين ، وأهلهم ، وأقاربهم بمصابهم الجلل الذين قضوا اثر حادث السير المؤسف أمس ،ضارعاً للباري عزوجل ان يتغمدهم بواسع رحمته وان يسكنهم فسيح جنانه ،

يشار بان ابناء بلدة دير يوسف وبمشاركة جموع غفيرة من ابناء بلدتهم ولواء المزار ومحافظة اربد شيعوا اليوم السبت جثامين المتوفين إلى مثواهم الأخير في مقبرة البلدة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات