أجمل صورة لنادين نسيب نجيم بريشة معجبة (شاهد)


جراسا -

أبدعت إحدى معجبات النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم في التعبير عن حبها لها برسمها في «بورتريه» مميز.

المعجبة التي تُدعى «نسرين» تمنت أن تصل رسمتها للفنانة، حيث نشرت صورة للـ«بورتريه»، مبررة اختيارها لرسم نادين في تعليق كتبت فيه: «رسمتي للفنانه اللي ما بعرف كيف اوصفها وشو احكي عنها، بحبها وبس وجها دايما بحسسني بالفرح وبحسسني بالسعاده ..بهي الرسمه حبيت ابين غموضها بنكهه جمالها، بدي حمله اقوى منشن لنادين بكون فخوره ومبسوطه ازا بتشوفها وبتدعمني».

الصورة بالفعل وصلت لنادين التي نشرتها معربة عن شدة إعجابها بها، كما أثنت على موهبة نسرين في تعليق كتبت فيه: «شكراً جداً نسرين، أحببتها للغاية، الألوان رائعة خاصة هذه اللمسة الذهبية الجميلة».

يُذكر أن نادين نسيب نجيم شاركت في المارثون الرمضاني الماضي بمسلسل «نص يوم» الذي جسدت فيه البطولة أمام النجم السوري تيم حسن.



تعليقات القراء

اااالزعيم
طيب وين صورة المعجبة
01-10-2016 02:23 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات