وفاة ذوي أسبقيات بجرعة مخدرات زائدة


جراسا -

خاص - توفي " س.د" مساء الجمعة أثناء تواجده في الوسط التجاري لمدينة الزرقاء وبشكل مفاجئ حسب ما أكده شهود عيان لـ"جراسا" الذين أشاروا الى ان كوادر الدفاع المدني نقلته الى مستشفى الحاووز في المدينة .

مصدر أمني أكد لـ"جراسا" أن المتوفى من ذوي الأسبقيات وتعرض لوعكة صحية خلال تواجده بالوسط التجاري ما استدعى اسعافه على الفور ، لكنه وصل المستشفى متوفيا ، مبينا أنه لا يوجد علامات عنف أو شدة على الجثة .

لكنّ مصدر طبي في مستشفى الحاووز أكد لـ"جراسا" أن الفحوصات المبدئية التي أجريت على جثة المتوفى تشير الى أنه توفي بجرعة زائدة من المخدرات ، وقد تم تحويله الى الطب الشرعي الذي سيصدر تقريره حيال ذلك ويؤكد سبب الوفاة .

 

 



تعليقات القراء

منذر
لا حيث ألقت رحلها ... ولا رد الحمار بأم عمرو .. ولا ردت ولا رد الحمار.
30-09-2016 09:26 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات