انتصار صعب لألمانيا على فنزويلا


جراسا -

حقّق منتخب ألمانيا انتصاراً صعباً على نظيره الفنزويلي بنتيجة 2-1 ضمن منافسات المجموعة الثانية لكأس العالم للسيدات تحت 17 سنة الأردن 2016 في اللقاء الذي جمع الفريقين على ستاد الحسن الدولي في إربد يوم الجمعة.

تقدّم منتخب ألمانيا عن طريق جويليا جوين قبل أن تعادل ماريا كازورلا النتيجة لمنتخب فنزويلا ولكن كلارا بوهل سجّلت هدف الفوز لمنتخب ألمانيا الذي بدأ مشواره في المجموعة بقوة.

لم ينتظر المنتخب الألماني طويلاً لتسجيل هدف التقدم بعدما افتتح التسجيل بعد سبع دقائق فقط إثر كرة من الخلف فشل الدفاع الفنزويلي في إبعادها لتصل إلى جويليا جوين التي أطلقت تسديدة قوية بيسراها سكنت في الزاوية البعيدة اليسرى لمرمى الحارسة الفنزويلية نايلويسا كاسيريس.

ولم يتراجع المنتخب الألماني بعد الهدف حيث سيطر على مجريات اللقاء وحاول تشكيل خطورة على المرمى الفنزويلي ولكن بدون أي فاعلية بينما فشل المنتخب الأمريكي الجنوبي في العودة إلى أجواء اللقاء بعدما باءت محاولاته الهجومية بالفشل لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

بدأ المنتخب الفنزويلي الشوط الثاني بقوة بعدما ضغط بشكل كبير باحثاً عن هدف التعادل وصنع العديد من الفرص للتسجيل وكاد أن يسجّل في الدقيقة 58 بعد تسديدة قوية من قائدة الفريق دينا كاستيلانوس من مسافة بعيدة ولكن الكرة القوية ارتطمت بالعارضة.

ولكن الفنزويليات نجحن في تحقيق مبتغاهن في الدقيقة 61 بعد كرة عرضية من نيكول جونزاليز إلى داخل المنطقة أبعدها الدفاع الألماني برأسه لتصل إلى ماريا كازورلا التي تابعتها من مسافة قريبة رغم مضايقة إحدى المدافعات بتسديدة قوية في مرمى الحارسة ليوني دويجي.

ولكن المنتخب الألماني استعاد تقدمه في الدقيقة 74 بعد تمريرة من صاحبة الهدف الأول جويليا جوين نحو كلارا بوهل التي دخلت منطقة الجزاء وسجّلت بتسديدة أرضية زاحفة من تحت الحارسة الفنزويلية كاسيريس.

وحاول المنتخب الألماني زيادة النتيجة في الدقائق المتبقية من المباراة وسط ضياع المنتخب الفنزويلي الذي لم ينجح في صنع أي فرص محقّقة وأنهى اللقاء بعشر لاعبات بعد طرد ساندرا لوزاردو لينتهي اللقاء بفوز ثمين لألمانيا بنتيجة 2-1.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات