جاستن بيبر وبيونسيه في صدارة الترشيحات لـ"ام تي في"


جراسا -

تصدر جاستن بيبر وبيونسيه الترشيحات لجوائز "ام تي في" الموسيقية الأوروبية مع ترشيح كل منهما في خمس فئات من هذه المكافآت التي من المزمع توزيعها في السادس من تشرين الثاني (نوفمبر) المقبلفي روتردام، على ما أعلنت القناة الموسيقية.

ومن شأن هذه المسابقة التي ينظمها الفرع الأوروبي من المجموعة الموسيقية كل سنة في مدينة مختلفة في أوروبا أن تعزز هيمنة بيونسيه على التكريمات الموسيقية. فقد كانت النجمة الأميركية الرابحة الأكبر في حفل توزيع جوائز "ام تي في ميوزيك اواردز" مع فوزها بالجائزة الرئيسية عن فيديو كليب أغنية "فورمايشن" التي تتناول فيها عنف عناصر الشرطة ضد الأميركيين السود.

ورشح الفنان الكندي جاستن بيبر خصوصا في فئة أفضل أغنية عن "بيست سونغ"، في حين تتنافس بيونسيه مع "فورمايشن" على جائزة أفضل شريط مصور لأغنية.

وكانت المرتبة الثانية من نصيب الفرقة الدنماركية حديثة النشأة "لوكاس غراهام" التي حصدت أربعة ترشيحات بفضل أعمال مثل "7 ييرز" و"ماما سيد".

ورشح أيضا في أربع فئات من هذه الجوائز كل من النجمة البريطانية أديل وفرقة "كولدبلاي" والمغني الكندي شون منديز.



تعليقات القراء

ااالزعيم
يلا مليح خليها تترشح
ولا قعدة الدار
01-10-2016 10:10 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات