لقاء حميم بين عباس ونتنياهو بجنازة بيريز (شاهد)


جراسا -

تصافح الرئيس الفلسطيني محمود عباس ورئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، في جنازة رئيس الكيان الصهيوني السابق شمعون بيريز التي بدأت اليوم الجمعة في القدس.

وجرت المصافحة التي وثقها مكتب نتنياهو في شريط قصير مصور نشره على الموقع الإلكتروني للمتحدث باسم المكتب، لدى وصول الرئيس الفلسطيني إلى مكان مراسم الدفن في جبل هرتسل بالمدينة.

ولم يلتق عباس مع نتنياهو منذ العام 2010، ومع ذلك فقد جرت بينهما مكالمات هاتفية في مناسبات اجتماعية، وتصافحا في فرنسا نهاية العام الماضي على هامش قمة المناخ.

وفي وقت سابق من الشهر الجاري، أعلنت روسيا عن مبادرة للقاء بين الطرفين في موسكو، في إطار إحياء مفاوضات السلام المتوقفة منذ أكثر من عامين، وهو ما وافق عليه الطرفان من حيث المبدأ، دون التطرق لأي موعد محدد.

وأمس الخميس، قرر عباس المشاركة في جنازة بيريز التي تتم بمشاركة غربية واسعة إضافة إلى مشاركة وزير الخارجية المصري سامح شكري. الاناضول

 

 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات