الالاف في وسط البلد : " شعب الأردن يا أحرار .. ألغاز الصهيوني عار " (فيديو و صور)


جراسا -

ياسر خليفة - تصوير امير خليفة - انطلقت عقب صلاة الجمعة اليوم مسيرة حاشدة من أمام المسجد الحسيني في وسط البلد باتجاه ساحة النخيل، وذلك رفضا لاتفاقية الغاز التي وقعتها الحكومة مع دولة الاحتلال الاسرائيلي والتي شارك فيها عدد من النواب.

وجاءت المسيرة التي دعت إليها الحركة الاسلامية، والحراكات الشبابية والشعبية والنقابية، بالتعاون مع "اللجنة التنسيقية للمجموعات المناهضة لاستيراد الغاز من الكيان الصهيوني"، تحت شعار "اتفاقية الغاز احتلال".

وقال احد منظمي المسيرة عقب انطلاقها ان المسيرة تأتي "حفاظا على السيادة الوطنية، ورفضا لاتفاقيات الخضوع للعدو، واستنكارا للتطبيع مع العدو الصهيوني".

وارتدى بعض المشاركون في المسيرة تيشيرتات كتب عليها " غاز العدو احتلال" .

وردد المشاركون هتافات منددة بالاتفاقية على النحو التالي : "علي يا شعبي الأصيل ما بدنا غاز اسرائيل" ، و "علي صوتك في عمان .. ما بدنا غاز الكيان"، و " فليعلو صوت الرجال .. غاز العدو احتلال" ، و " شعب الأردن يا أحرار وألغاز الصهيوني عار " ، و " يا حكومة الاستفزاز .. دم العمرو صار غاز ، و "علي الصوت في عمان .. لا سفارة للكيان " ، و"عيد ضلك عيد وابنك يا الكرك شهيد" ، "علا يا أردن علا الموت ولا المذلة " ، و"  يالحكومة الأردنية الشعب يريد إسقاط الاتفاقية" ، و "الشعب يريد كرامة وطنية"

وشهدت المسيرة  قبيل انتهاءها حالة من التوتر نتيجة خلافات بين المتظاهرين واحد مطلقي الهتافات ، اثر ذلك عززت الاجهزة الامنيه قواتها تحسبا لوقوع اعمال شغب .

 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات