الذنيبات يلزم المعلمين العاملين لسنوات بإعادة امتحان الكفاءة والطلبة يحتجون (صور)


جراسا -

أصدر وزير التربية والتعليم الدكتور محمد الذنيبات قرارا يقضي بإلزام مدرسي الثانوية العامة الذين قضوا سنوات بالتدريس في مدارس التربية ، وأجروا مقابلات وقدموا امتحانات الكفاءة ونجحوا بها قبيل التعيين ، بإعادة اجراء المقابلات والتقدم لامتحانات الكفاءة مرة أخرى .

ونصّ القرار على الاستغناء من يخفق منهم بالامتحان رغم مضي سنوات على تدريسهم ، وكذلك في وقت حساس للغاية للطلبة عامة والثانوية خاصة حيث لم يتبق سوى شهرين لانتهاء الفصل الأول .

طلبة مدارس الملك عبدالله الثاني للتميز في مادبا نفذوا اليوم الخميس اعتصاما احتجاجا على ذلك القرار ، ورفضا للتعديلات التي أدخلتها وزارة التربية والتعليم على المناهج .

العديد من الطلبة الذين التقاهم مراسل "جراسا" أكدوا أن الاعتصام خطط ونفذ له من قبل الطلبة أنفسهم حفاظا على كرامة معلميهم ، مشيرين الى أن المعلمين لم يشاركوا أو يتدخلوا بالاعتصام لا من قريب ولا من بعيد .

 

 

 

 



تعليقات القراء

ابو السعيد
من يثق بنفسه لا يهتم ولا يقلق بالامتحان ويفترض بالمعلم ان يكون لديه الكفاءة باي وقت وبالعكس ما دام يعمل في المهنة تزداد معلوماته وثقافته الا اذا اكتفى لانه اصبح موظفا؟؟؟؟؟؟؟
30-09-2016 07:12 AM
إلى المحرر
في الأخبار الرئيسة على موقعكم نفي لهذا الخبر !!!!!!!!
30-09-2016 09:00 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات