كرزون بعد خروجها من السجن: أشعر أنني عروس


جراسا -

نشرت نجمة موقع "سناب شات" للتواصل الاجتماعي زين كرزون، في أول ظهور لها بعد الموافقة على تكفيلها والافراج عنها الخميس، مجموعة من الصور والفيديوهات.

وشكرت كرزون متابعينها على "الكم الهائل من الورود التي وصلتها وتزين منزلها بالكامل وكل من زارها ووقف معها، الامر الذي يعكس مدى فرحتهم بخروجها اليوم وعودتها اليهم"، كما تقول.

كما نشرت فيديوهات للألعاب النارية التي زينت السماء فرحا بعودتها، وقالت " اشعر أنني عروس مع هذا الكم الهائل من الاحتفالات بعودتي".

الى ذلك، نشرت كرزون صورا لخراف ذبحت اليوم فرحا بعودتها، وحلويات تم توزيعها، كذلك فيديوهات لشقيقتها وهي "تزغرت" فرحا بعودتها، وحمدت الله على وجودها بين عائلتها وكل من زارها.

وكانت محكمة شمال عمان وافقت اليوم الخميس، على تكفيل نجمة مواقع التواصل الاجتماعي، زين كرزون.

وكانت كرزون أوقفت قبل أسبوع في مطار الملكة علياء الدولي بعد عودتها من رحلة في تركيا بطلب من المدعي العام الذي قرر توقيفها في الجويدة أسبوعا واحدا على ذمة التحقيق.

وكان مواطنون رفعوا دعاوى قضائية عدة ضد كرزون التي تعد أنشط الشخصيات على تطبيق التواصل الاجتماعي "سناب شات" ويتابعها مئات الآلاف يوميا بعد اتهامها بـ"الذم والشتم والقدح" والإساءة للشعب الأردني في أحد المقاطع المصورة.

وزين هي شقيقة نجمة سوبر ستار العرب ديانا كرزون.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات