عباس يشارك بجنازة السفاح غدا


جراسا -

أكد مصدر سياسي إسرائيلي، بعد ظهر الخميس، موافقة رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو على طلب الرئيس الفلسطيني محمود عباس المشاركة بجنازة رئيس الكيان الإسرائيلي السباق شمعون بيريز.

وذكر موقع "والا" العبري أن الطلب قدمه عباس لمنسق شؤون المناطق في الحكومة الإسرائيلية "بولي مردخاي"، ونقله الأخير للحكومة، وقوبل بالموافقة على مشاركته.

وأشار الموقع إلى أن نتنياهو وافق أيضًا على مشاركة خمسة من كبار مسئولي السلطة الفلسطينية، في الجنازة المقررة غدًا الجمعة.

وأوضح أن وزير الخارجية المصري سامح شكري أكد مشاركته في الجنازة، في الوقت الذي بعث فيه ملك الأردن عبد الله الثاني برقية تعزية.

وتوفي، فجر أمس، بيريز عن عمر ناهز (93 عامًا)، قضاها في توسعة دولة الاحتلال وارتكاب المجازر بحق العرب، ويعد مؤسس البرنامج النووي الإسرائيلي، ومسؤول المفاوضات مع منظمة التحرير التي أفضت لتوقيع اتفاقيات "أوسلو".



تعليقات القراء

حسبي الله ونعمالوكيل
لعنة الله وملائكته ورسله والناس اجمعين على كل شخص يشارك او يعزي بهذا المجرم عليه ما يستحق من الله تعالى
29-09-2016 04:52 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات