رئيس الاتحاد الآسيوي:الأردن سينظم كأس عالم رائعة


جراسا -

أكد الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة، رئيس الاتحاد الآسيوي، ونائب رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" أن إقامة بطولة كأس العالم للسيدات تحت (17 عاما) في الأردن تمثل إضافة مهمة لإنجازات كرة القدم الآسيوية، وتجسد الثقة الدولية بقدرة البلدان الآسيوية على تنظيم التظاهرات الكروية العالمية.

وأشار رئيس الاتحاد الآسيوي اليوم الخميس، بمناسبة انطلاق البطولة غدا، الجمعة، إلى أن تنظيم هذه البطولة للمرة الأولى في آسيا يعطي دلالة أكيدة على المكانة التي باتت تحتلها القارة الآسيوية على ساحة كرة القدم الدولية، كما أنه يشكل دفعة كبيرة للجهود المبذولة في تطوير كرة القدم النسائية في القارة، والتي حققت نجاحات عالمية لافتة في السنوات الماضية.

وأعرب الشيخ سلمان، في بيان صحفي، عن ثقته بقدرة المملكة الأردنية الهاشمية على تنظيم الحدث العالمي بصورة متميزة تجلب الفخر للقارة الآسيوية بأسرها، مشيرا إلى ما يمتلكه الأردن من سمعة عطرة في مجال التنظيم الرياضي وخبرات مؤهلة وإمكانات متميزة تؤهله لإخراج بطولة كروية تحفظها سجلات الكرة العالمية بكل تقدير واحترام.

وأبدى رئيس الاتحاد الآسيوي ثقته بقدرة منتخبات الأردن واليابان وكوريا الشمالية على عكس صورة مشرفة عن كرة القدم الآسيوية في منافسات البطولة، متمنيا كل النجاح لهذه المنتخبات كسفراء للقارة الآسيوية في هذا المحفل الكروي العالمي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات