أسترالي يتعرض للدغة عنكبوت سام بعضوه الذكري لمرة ثانية


جراسا -

تعرض شاب في أستراليا للدغة غنكبوت سام في عضوه الذكري، وهي المرة الثانية التي يلدغ فيها الشخص نفسه في المكان ذاته.

وذكر موقع "BBC" أن الشاب البالغ من العمر 21 سنة، تعرض للدغ عندما كان يستخدم مرحاضا متنقلا في أحد مواقع البناء في سيدني أمس الثلاثاء، وهو ما سبق أن تعرض له منذ 5 أشهر.

ونقل موقع "BBC" عن الشاب، الذي يدعى جوردن، قوله إن عنكبوتا لدغه "تقريبا في الموضع ذاته" من قبل.

وتابع"إنني أكثر الناس نحسا في البلاد في هذه اللحظة ... كنت أجلس على المرحاض، عندما شعرت باللدغة التي شعرت بها في المرة الأولى."

وأضاف "لم أكد أن أصدق أن هذا كان يحدث لي مرة أخرى، نظرت إلى أسفل ورأيت أرجل العنكبوت تبدو أسفل حافة المرحاض"، مشيرا إلى إنه لا يعرف نوع العنكبوت الذي لدغة هذه المرة.

واستطرد "بعد اللدغة الأولى، لم أكن أريد أن أستخدم المراحيض المتنقلة مرة أخرى، لكن هذه المراحيض التي استخدمتها كان قد تم تنظيفها في نفس اليوم، وظننت أنه من الممكن استخدامها. نظرت أسفل مقعد المرحاض ثم جلست، ثم ما لبثت أن تأوهت من الألم."

ويقول جوردن "في المرة الأولى كانوا قلقين، لكن هذه المرة كانوا يتندرون بالنكات حتى قبل أن أستقل السيارة"، في إشارة إلى زملائه الذين ساعدوه على الذهاب للمستشفى.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات