اصابة 13 شخصاً بانهيار في توسعة مكة مول (صور)


جراسا -

خاص - اصيب 13 شخصاً بجروح وكسور، في مختلف انحاء الجسم، اثر انهيار جزء من سقف التوسعة الجديدة في مكة مول صباح اليوم الخميس، وفق مصدر في الدفاع المدني.

وقال المصدر لـ"جراسا"، ان كوادر الإنقاذ في مديرية دفاع مدني غرب عمان وبإسناد من مديرية إنقاذ الوسط تعاملت مع حادث انهيار جزئي من سقف تحت الإنشاء في مبنى توسعة مكة مول أثناء عملية تفريغ الباطون الجاهز ، حيث تقدر مساحة الجزء المتضرر بـ (300)م2 نتج عنه إصابة ثلاثة عشر شخصاً من العاملين الإنشائيين بإصابات متوسطة تم إسعافهم ونقلهم إلى مستشفى المدينة الطبية .

وتشير الدلائل الأولى أن سبب الانهيار أخطاء فنية إنشائية ولا زالت فرق الإنقاذ تواصل عملها في إزالة الأنقاض واحتمالية وجود أشخاص محاصرين تحت الأنقاض ضعيفة .

وبين المصدر مدير الدفاع المدني ومدير الأمن العام ومحافظ العاصمة، تواجدوا في موقع الحادث، والاشراف على عملية اسعاف المصابين.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات