تعميم لمواليد 1999


جراسا -

اعلنت القيادة العامة للقوات المسلحة الاردنية الجيش العربي دائرة التعبئة والجيش الشعبي انه سيتم المباشرة بعملية الحصر والتدقيق لمواليد عام 1999 الذكور خلال الفترة من 3 تشرين أول 2016 ولغاية 31 كانون اول 2016 لتحديد موقفهم من خدمة العلم.

وبحسب اعلان صادر عن القيادة يستدعى مواليد 1999 (ذكور) لمراجعة دائرة التعبئة والجيش الشعبي وذلك للحصول على دفاتر خدمة علم استنادا للمادى ( 15 ) من قانون خدمة العلم والخدمة الاحتياطية رقم 23 لعام 1986 والتي تنص ( على كل اردني ذكر أكمل السابعة عشرة ضرورة الحصول على دفتر خدمة علم قبل بلوغ سن الثامنة عشرة من عمره) وذلك خلال الفترة الزمنية المحددة بأعلاه وفقا للاتي:

الطلاب المنتظمين على مقاعد الدراسة داخل البلاد مراجعة الجامعات وكليات المجتمع ومؤسسة التدريب المهني والمدارس المنتظمين فيها.

غير المنتظمين على مقاعد الدراسة مراجعة شعب وأقسام ومكاتب دائرة التعبئة والجيش الشعبي في المحافظات والألوية ضمن مناطق سكناهم.

المقيمين خارج البلاد مراجعة السفارات الاردنية والملحقيات العسكرية في بلد الإقامة او مراجعة شعب ومكاتب دائرة التعبئة والجيش الشعبي ضمن مناطق سكناهم.


الوثائق المطلوبة:
صورة عن هوية الأحوال المدنية سارية المفعول.
صورة عن دفتر العائلة سارية المفعول.
بطاقة الجسور الصفراء + تصريح الاحتلال الاسرائيلي لحامله.
صورة شخصية عدد (2).
رسوم مالية دينارين اردني.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات