طارق خوري .. الوحدات تعرض للاستغلال


جراسا -

أكد النائب طارق خوري رئيس نادي الوحدات أن اللاعب الدولي محمود مرضي استغل نادي الوحدات، لرفع قيمة عقده مع ناديه الأهلي.

وقال طارق خوري : "لا بد من توضيح الأمر، مرضي لم يكن يرغب منذ البداية باللعب للوحدات، ونتمنى على جماهير نادي الوحدات أن تعرف هذه الحقيقة".

وأوضح خوري: "وصلتنا رسالة بأن مرضي يرغب باللعب مع فريق الوحدات، وفعلاً قام نائب رئيس نادي الوحدات د. بشار الحوامدة بالإتصال مع اللاعب، حيث أكد الأخير بأنه يستطيع أن يفسخ عقده مع الأهلي ويرغب حقا للعب مع الوحدات".

وتابع: "الوحدات ناد كبير ولا يفاوض اللاعبين إلا من الباب الواسع، حيث قمنا مباشرة بمخاطبة النادي الأهلي ومفاوضته بالأم، وتوصلنا معهم لاتفاق يقضي بانتقال مرضي للعب مع الوحدات تحقيقاً لرغبة اللاعب".

وأكمل خوري: "بعدما اتفقنا مع النادي الأهلي، بدأ مرضي بالمغالاة بمطالبه المالية رغم أنه قبل الاتفاق مع النادي الأهلي كان قد أوهمنا بأنه يرغب بالتوقيع وأنه لن يكون هنالك أي خلاف على الأمور المالية".

وأردف: "ومع ذلك قام د. بشار الحوامدة وزياد شلباية مجددا بالإتصال مع اللاعب بهدف حسم الصفقة، إلا أن اللاعب أصبح يتهرب من الرد على هاتفه".

وقال: "بعد كل ذلك، قمت أنا شخصياً بالإتصال مع مرضي وجلستُ معه بهدف التوصل لاتفاق رسمي وحسم الصفقة، وشرحتُ له مزايا أن يلعب لنادي بحجم الوحدات، وأخبرني بأنه يحتاج لساعتين فقط ليرد على العرض الذي قدمه له الوحدات، لكن اللاعب يبدو أنه كان متفق مع الأهلي قبل الجلوس معي، حيث وقع للأهلي".

وختم خوري حديثه بالقول: "للأسف اكتشفنا أخيراً بأن اللاعب استغل اسم نادي الوحدات بهدف رفع قيمة عقده مع ناديه الأهلي، وهذا ما أتمنى على جماهير الوحدات معرفته، فنحن كمجلس إدارة لم نقصر وكنا موافقين على تلبية رغبة اللاعب بالانتقال لفريق الوحدات".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات