اعتقال 6 اشخاص تورطوا في أطلاق النار باحتفال أحد النواب


جراسا -

اعتقلت الاجهزة الامنية 6 اشخاص من مطلقي النار في احتفال لاحد النواب بمنطقة التاج وضبطت اسلحة جديدة وتسبب بوفاة احدى الفتيات.

وقالت ادارة الاعلام الامني في مديرية الامن العام في بيان وصل "جراسا" ان لجنه التحقيق التي شكلت لمتابعة حادثة مقتل احدى الفتيات اثناء حفل لاحد النواب في منطقة جبل التاج تابعت التحقيقات في القضية بعد ان كانت قد القت القبض على ثلاثة اشخاص وضبطت سلاحيين نارين , وتمكنت من خلال متابعتها من القاء القبض على ستة اخرين وضبط ثلاثة اسلحه نارية جديدة .

واضاف البيان ، انه ومن خلال متابعة التحقيقات وجمع المعلومات حول مطلقي العيارات النارية التي ادت الى وفاة الفتاه قبل ايام تمكنت من تحديد ستة أشخاص اخرين ممن قاموا باطلاق الاعيرة النارية في الحفل وجرى بعد البحث والتحري عنهم القاء القبض عليهم جميعا في اوقات واماكن مختلفة وضبط بحوزتهم كذلك ثلاثة اسلحه نارية احدهم اتوماتيكي وبوشر التحقيق معهم .

وتابع البيان، انه تم ارسال كافة الاسلحة النارية المضبوطة المتربطة بالقضية وعددها خمسة قطع للمختبر الجنائي لاجراء الفحوصات الفنية والمخبرية عليها ومضاهاتها بالرصاصة التي ادت لمقتل الفتاة وما زال التحقيق جار في كافة تفاصيل القضية تمهيدا لارسالها الى المدعي العام المختص لاتخاذ المقتضىى القانوني .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات