الوحدات يغض الطرف عن التعاقد مع مرضي ويفاوض برازيليا


جراسا -

غض نادي الوحدات النظر عن التعاقد مع محمود مرضي لاعب الأهلي بعد مفاوضات استمرت لنحو عشرة أيام.

وقال عوض الأسمر الناطق الإعلامي لنادي الوحدات : تم صرف النظر عن التعاقد مع مرضي، لأسباب عدة.

وأوضح عوض: وصلتنا رسالة من الجهاز الإداري للوحدات بأن مرضي يرغب باللعب مع الوحدات، فطرحنا الفكرة على الجهاز الفني الذي لم يمانع بذلك، فدخلنا مع مرضي بمفاوضات رسمية.

وتابع: بعدما شعرنا برغبة اللاعب بالانتقال للوحدات وبأنه يستطيع فسخ عقده مع فريقه، توصلنا لاتفاق مع النادي الأهلي بأن تكون حصتهم من قيمة الصفقة نحو 40 ألف دينار، وهذا الاتفاق لا دخل للاعب فيه ومع ذلك أصر مرضي على الاطلاع على تفاصيل اتفاقنا مع الأهلي.

وأضاف : بعدما أنجزنا الخطوة الأولى، بدأنا بمفاوضة اللاعب الذي بصراحة بالغ في مطالبه كثيراً، ولمسنا أحياناً عدم جديته، ومع ذلك عرضنا عليه أن تكون صفقته بذات قيمة ومدة فادي عوض، راتب شهري قيمته ألف دينار ولمدة خمس سنوات، لكنه رفض.

وأكمل عوض: مرضي طلب الحصول على 30 الف دولار عن كل موسم، ونحن لم نوافق على مطلبه، فنحن لدينا أسس معينة بالتعاقدات، ليس من المعقول أن نتعاقد مع لاعب بقيمة مالية أكبر من قيمة ما يحصل عليه لاعبونا في نادي الوحدات ممن هم بعمر مرضي.

وتابع : الجهاز الفني للوحدات أوصى بضرورة التعاقد مع ظهير أيمن، ونحن دخلنا بمفاوضات مع اللاعب البرازيلي سينهو الذي سبق له اللعب بالدوري الإسباني، والمفاوضات تسير معه بشكل جيد، واللاعب قد يصل خلال الأيام الأربعة المقبلة".

واختتم حديثه قائلا: باب قيد اللاعبين المحليين يغلق اليوم، لكن باب التعاق مع اللاعبين الإجانب ينتهي بعد "21" يوماً من انتهاء قيد اللاعبين المحليين، وبالتالي نمتلك الوقت لإنجاز التعاقد مع المحترف البرازيلي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات