الأمير علي يفتتح منطقة المشجعين لمونديال السيدات


جراسا -

تستعد اللجنة المنظمة المحلية لكأس العالم للسيدات تحت 17 عاماً، للاحتفال بافتتاح "منطقة المشجعين" ، وذلك برعاية الأمير علي بن الحسين اليوم الأربعاء في حدائق الحسين في العاصمة عمان.

وستوفّر "منطقة المشجعين"، والتي تتخذ من حدائق الحسين مقرّاً لها، لعشاق كرة القدم تجربة مثيرة تمكّنهم من متابعة منافسات المونديال عبر شاشة تليفزيونية عملاقة بالإضافة إلى شاشات موزعة في كافة أرجاء المنطقة، لمؤازرة المنتخب الأردني للسيدات المشارك في هذه البطولة، وتشجيع المنتخبات التي يفضلونها، وذلك ضمن أجواء مريحة ومناسبة لجميع أفراد العائلة.

وتسعى اللجنة المنظمة المحلية، وبالتعاون مع أمانة عمّان الكبرى، إلى تشجيع المواطنين على أن يكونوا جزءًا فاعلاً من هذا الحدث الهام، حيث حرصت اللجنة على توفير برنامج متميز من الفعاليات الترفيهية التي تجمع بين الرياضة والتراث والفن بتناغم يرضي أذواق جميع الزوار.

وستستمر فعاليات "منطقة المشجعين" حتى نهاية البطولة يوم 21 أكتور / تشرين الأول المقبل.

وتنطلق نهائيات كأس العالم للسيدات لكرة القدم والتي يستضيفها الأردن يوم الجمعة المقبل.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات