عملية ناجحة لنجم الفيصلي الرواشدة


جراسا -

غادر الكابتن يوسف الرواشدة نجم المنتخب الوطني والنادي الفيصلي مستشفى الملك المؤسس عبد الله الجامعي بعد استكمال علاجه من عدة كسور في الأنف والوجه كان قد تعرض لها في مبارياته الأخيرة التي شارك بها.
وبحسب الدكتور مهند القضاة استشاري جراحة الأنف والأذن والحنجرة وعضو هيئة التدريس في كلية الطب بجامعة العلوم والتكنولوجيا، فان الرواشدة قد أدخل المستشفى صباح الإثنين وأجريت له عملية ترميم لحاجز الأنف وعظمة الأنف.
وأضاف الدكتور القضاة أن الرواشدة قد غادر بعدها المستشفى بعد أن تلقى العلاج والعناية اللازمتين، مشيراً إلى أن الرواشدة يستطيع أن يعود إلى تدريباته المبرمجة فوراً مع المنتخب الوطني والنادي الفيصلي استعداد للمشاركة في المعسكر التدريبي المنوي إقامته قريباً، مؤكداً في الوقت نفسه إلى انه سيستعيد لياقته سريعاً جداً.
وثمن نجم المنتخب والنادي الفيصلي الكابتن يوسف الرواشدة دور الكادر الطبي والتمريضي المتميز في مستشفى الملك المؤسس بإجراء العملية وتقديم العلاج واستعدادهم التام للتواصل معه على مدار الساعة لمتابعة حالته عن كثب.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات