"كاربون" تعلن عن أطول وأنحف وأقوى هاتف ذكي


جراسا -

أعلنت شركة "كاربون موبايل" عزمها إطلاق هاتف ذكي جديد، وصفته بالأطول والأنحف والأكثر قوة من نوعه على الإطلاق.

ونشرت الشركة، الثلاثاء، على قناتها على موقع "يوتيوب" وصفحتها على فيسبوك الإعلان الترويجي للهاتف الجديد، مشيرة إلى أنه الأنحف من نوعه، إذ تبلغ سماكته 4.6 ملم.

وذكرت أن وزن الهاتف يصل إلى 107 غرامات، وهو الوزن الأقل بين الهواتف الذكية المصنوعة حتى الآن، مضيفة أنها اعتمدت في تصنيعه على مزيج من الألياف الكربونية وألياف صناعية ومواد أخرى.

ورفضت الشركة الإفصاح عن هذه المواد، لكنها قالت إنها تجعل "كاربون موبايل" الأكثر متانة بين منافسيه، كما امتنعت عن ذكر موعد ومكان إطلاق الهاتف.

إلا أن موقع البوابة العربية للأخبار التقنية قال إن الإعلان الرسمي عن الهاتف الجديد سيجري خلال فعاليات معرض"جايتكس" التقني الذي ينظم في دبي من 16 الى 20 أكتوبر المقبل.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات