اميركية محجّبة تظهر على صفحات "بلاي بوي"


جراسا -

أحدث ظهور الصحافية الأميركية نور تاجوري المحجّبة على صفحات المجلة الاباحية "بلاي بوي" جدلاً على مواقع التواصل الاجتماعي.

فوفق تاجوري البالغة من العمر 22 عاماً، وفي حديث الى المجلة فإن كونها فتاة محجبة، ساعدها على اكتساب ثقة الناس، مشيرة الى أن هدفها هو أن تصبح أول مقدّمة برامج محجبة تظهر على شاشة تلفزيون أميركي.

وتقدم نور تقارير قصيرة على شبكة "Newsy" لإنتاج مقاطع الفيديو، وقد أكدت في المقابلة أنها تعي جيداً ماذا يعني أن يساء تمثيل مجتمع معين من قبل وسائل الاعلام، مشيرة الى أنها تشدد على هذا الأمر أثناء اجرائها مقابلات لتقاريرها.



تعليقات القراء

ليكون اسمه حجاب بالاول
هذه ليست محجبة ، ملابسها متل ملابس اي فتاة غير محجبة لكنها غطت راسها ، حتى ليس بالشكل الكامل والصحيح . جلستها ونظرتها للكاميرا ايضا ، الحجاب ليس مجرد ملابس بل تصرفات ايضا ، واسلوب حياة ، فهل كل من وضعت على راسها غطاء يغطي جزء من شعرها تعتبر محجبة ؟!
27-09-2016 09:04 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات