مدرب إنجلترا يعترف بتلقي أموالا


جراسا -

أصبح مستقبل سام ألارديس مدرب المنتخب الإنجليزي على كف عفريت بعد الورطة التي وضعته فيها صحيفة ” تلغراف ” بنشرها فيديو لمفاوضاته مع رجال أعمال وهميين بشأن الالتفاف على قواعد الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم والخاصة بالتعاقدات.

وقدم صحفيون أنفسهم كرجال أعمال من شرق آسيا يرغبون في الاستفادة ماديا من سوق الانتقالات والدخول كطرف ثالث بين وكلاء اللاعبين والأندية وهو ما يتعارض مع قوانين الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم المعدلة منذ 2008.

وأكد ألارديس لرجال الأعمال (الصحفيين) أنه يعرف عدة وكلاء تحايلوا على القوانين وأنه شخصيا كان وراء جلب الإكوادوري إينير فالنسيا من فريق مكسيكي لويستهام يونايتد.

كما أكد ألارديس لمفاوضيه أن الأموال الضخمة في سوق الانتقالات توجد في إنجلترا، ووضع نفسه رهن إشارتهم مؤكدا استعداده لتقديم نصائح للتحايل على قوانين سخيفة حسب قوله.

وجرى تصوير الفيديو قبل أول معسكر تدريبي يقوده ألاديس كمدرب للمنتخب الإنجليزي واتفق مع الصحفيين (رجال الأعمال) على مبلغ 400 ألف جنيه استرليني للسفر ومقابلة وكلاء شركة في الشرق الأقصى للتحدث في سوق الانتقالات الصيفية والتي تجاوزت خلالها الفرق الإنجليزية مبلغ مليار جنيه استرليني.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات