اعتقال سارقي 2.5 كغم ذهب في اربد


جراسا -

ضبط فريق من بحث جنائي شرطة محافظة اربد وبقت قياسي اليوم مسروقات ذهبية بلغ وزنها 2.5 كيلو غرام سرقت من احد محال الصياغة في المدينة .

واجرى الجناة عملية تمثيل للجريمة بحضور قائد امن اقليم الشمال العميد زياد باكير ومدير الشرطة العميد امجد خريسات اللذان قاما بتسليم المسروقات لصاحبها .

وكانت الجناة نفذوا عملية السرقة اليوم لكن الاجهزة الامنية تمكنت وبوقت قياسي من القاء القبض عليهم واحالتهم للتحقيق قبل ان ينفذوا عملية تمثيل للجريمة تمهيدا لاحالتهم للقضاء .

وثمن صاحب المحل السرعة التي تعاملت معها الاجهزة الامنية في القبض على اللصوص واعادة المسروقات مثلما حظيت الاجهزة الامنية بالثناء من حشد من المواطنين تجمهروا في الوسط التجاري من المدينة وحضروا عملية تمثيل الجريمة . (الرأي)



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات