ريال مدريد يرغب بضم إبراهيموفيتش الأسمر


جراسا -

ذكرت وسائل إعلام سويدية أن نادي ريال مدريد الإسباني مهتم بالتعاقد مع الموهبة السويدية الشابة أليكسندر إسحاق لاعب فريق إيك سولنا والذي تتنافس عليه أيضًا بعض فرق الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويعتبر اللاعب ذو الأصل الإيريتري من المواهب الصاعدة في كرة القدم السويدية ويبلغ من العمر 17 سنة، ويلقب بإبراهيموفيتش الأسمر، كونه يلعب قلب هجوم وطوله متر و90 سنتمترًا.

وأكد وكيل أعمال اللاعب السويدي اهتمام ريال مدريد بضم النجم الشاب الذي سجل لفريقه 9 أهداف في 22 لقاء هذه السنة، كما أكد اهتمام فرق من الدوري الإنجليزي باللاعب.

وأرسل الفريق الملكي حسب الصحافة السويدية مبعوثين تقنيين لمتابعة اللاعب ويأمل ريال مدريد في رفع الحظر مؤقتًا على قرار منعه من التعاقدات من طرف المحكمة الرياضة للتعاقد معه.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات