باقة من الأطعمة تؤثر على الجمال فتعرفوا اليها


جراسا -

هناك أنواع معينة من الأطعمة التي تساهم في المحافظة على الجمال لذلك عليكم أن تعلموا ما الأمور لتي يجب أن تتغذوا منها فإليكم اليوم من خلال هذا المقال من موقع صحتي اطعمة تؤثر على الجمال.

الكرفس للأسنان

من أجل الحصول على أسنان بيضاء وبدلاً من استخدام المعجون المبيض يمكنكم تناول وجبة خفيفة من الكرفس مغذية ومفيدة فهو يحتوي على الياف سليلوزية تحك لطخات الأسنان وتزيلها خلال المضغ.

الجوز

إن كنت من اللواتي يعانين من الأظافر الهشة والتي تتكسر بسهولة وتتمزق الحل يكمن في الحصول على الفيتامين بوتين الذي يساعد على تقوية الأظافروهذا الفيتامين موجود في الجوز كما أن الجوز هو مصدر مميز للفيتامينات التي ومنها الأوميغا 3 التي تقلل من التجاعيد.

الفول للشعر

في كل حمية يجب أن تتوفر كمية كبيرة من البروتين ولكن بحال كنت تعانين من مشكلة تساقط الشعر أو ضعفه أنت بحاجة الى بروتين مفيد وصحي ويمكنك بذلك أن تجربي الفول الغني بالبروتين لشعر صحي وقوي ولا يتقصف بسهولة.

الكوسا والكبد والسلمون لجلد صحي

إن مفتاح البشرة الصافية والنضرة والجلد الصحي الخالي من العيوب هو الانتباه للطعام الذي نتناوله ومانعات التأكسد المسؤولة عن توهج الجلد هي متوفرة في الكوسا والثمار والخضار الملونة الأخرى. تحارب الكرتونايد الجذور الحرة وتساعد في حماية الجلد من العوامل الزمنية ومن أية مخاطر أخرى محدقة بجماله، كما وتعززه ضد المرض أو الضرر كما أن هناك فيتامينات في الكبد تمنع الجلد من الجفاف. هناك أوميغا 3 موجودة في الأغذية الصحية كالسلمون وهي تخفض الإلتهاب في الجسم الى جانب تعزيز أغشية الخلية ويحسن من قدراتها على الاحتفاظ بالماء ويجعل جلدك أنعم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات