هذه الفوائد الجمالية الجمة لزيت اللوز الحلو


جراسا -

ان الفيتامينات والمعادن الجمة الموجودة في زيت اللوز الحلو جعلت هذا الزيت واحداً من العلاجات الفعالة للكثير من مشاكل البشرة وتغذيتها، فاذا كنت تسعين للحصول على بشرة نضرة وناعمة وصحيّة ما عليك سوى متابعة هذا الموضوع عبر موقع صحتي حيث سنقدم لكن عدداً كبيراً من العلاجات الفعالة جداً التي يمكن ان تحصلوا عليها بمجرد استعمال زيت اللوز الحلو، لا سيما وانه تحول الى واحد من المواد الاساسية في الكثير من العلاجات التي تعني بجمال بشرة المرأة.

فوائد زيت اللوز الجمالية

- تبييض البشرة: يساعد زيت اللوز الحلو على تفتيح البشرة وتبييضها من خلال توحيد لونها، كون زيت اللوز يعمل على القضاء على البقع الدّاكنة من خلال مزج زيت اللوز الحلو مع ملعقة من الحليب الجاف مع ملعقة من عصير الليمون مع ملعقة من العسل ووضع الخليط على الوجه لربع ساعة للحصول على نتائج مذهلة.

- القضاء على الهالات السوداء: ان خليط زيت اللوز الحلو مع عصير الليمون يعد واحداً من العلاجات الفعالة جداً للتخلص من الهالات السوداء في منطقة العينين حيث ستظهر النتائج في وقت سريع.

- تنظيف البشرة وتقشيرها: يساعد زيت اللوز الحلو في التخلص من عيوب البشرة وشوائبها يكفي مزج ملعقة من زيت اللوز الحلو مع ملعقة صغيرة من السكر والملح وفرك الوجه بالمزيج لإزالة الرّؤوس السوداء والبثور وحب الشباب.

- حماية البشرة من التجاعيد والتشققات: ان الفيتامينات الجمة الموجودة في زيت اللوز تعجله واحداً من العلاجات الفعالة جداً في المساعدة على تأخير علامات الشيخوخة والوقاية من التجاعيد. كما أنّه يحمي بشرتك من التشققات ويزيل علامات التمّدد لتتمتّعي ببشرة ناعمة وشبابية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات