الدم ما بصير غاز ..


جراسا -

خاص - تجدد غضب وحفيظة الاردنيين، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد اعلان الحكومة عن توقيع اتفاقية الغاز مع دولة الكيان الصهيوني ممثلة بشركة الكهرباء الوطنية الأردنية مع شركة نوبل انيرجي الامريكية المطورة صاحبة امتياز استخراج الغاز من الاراضي الفلسطينية المحتلة.

ودشن الناشطون وسماً بعنوان "#غاز_العدو_احتلال"، "#الدم_ما_بصير_غاز" على مواقع التواصل، للتعبير عن رفضهم للاتفاقية "التي تمول جرائم الاحتلال تجاه الفلسطينيين"، واتجاه الاردنيين ايضاً والتي كان اخرها اعدام الشهيد العمرو، والذي لم يبرد دمه بعد.

توقيع اتفاقية الغاز جاء في وقت يطالب الاردنيون فيه الاقتصاص والانتقام للشهيد سعيد العمرو الذي قتل بدم بارد في مدينة القدس المحتلة، الامر الذي اثار حفيظة المواطنين، وسط انتقادات وتنديدات غاضبة، عبر جلساتهم او صفحاتهم الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

أحد الناشطين علق ساخرا "الحكومة الأردنية تنتقم من قتلة الشهيدين رائد زعيتر وسعيد العمرو وتوقع معهم (رسمياً) اتفاقية عار جديدة.

ووقعت شركة الكهرباء الوطنية و شركة "نوبل إنيرجي"، امس الإثنين، اتفاقية تزويد 40 بالمئة من احتياجات الشركة من الغاز الطبيعي المسال لتوليد الكهرباء في الأردن، مقابل 10 مليارات دولار.

وتمثل "نوبل إنيرجي" تحالفا من الشركات الإسرائيلية (هي ديليك، أفنير، راشيو)، وستزود الأردن بالغاز من حقل "ليفاياثان" المشاطئ لسواحل حيفا المحتلة.


ويؤخذ على الاتفاقية موضوع الطرح بانها خالفت قواعد الدستور لعدم اقرارها من قبل المجلس النيابي الجديد، والتي رفضها المجلس المنصرم.



تعليقات القراء

اصيل الطراونه.
نعم وانا عن نفسي اصيل شداد الطراونه اول الرافضين للغاز الصهيوني حتى لو بنطبخ على النار يجب مقاطعته وستبقى بنظري صهيون وليست اسرائيل فالدوله المعترف بها بخريطتي هي فلسسسطييييييين فقط
27-09-2016 01:25 PM
جرادات
اصيل يا اصيل وانا معك ان شاء الله
27-09-2016 07:43 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات