"الوحدة الشعبية" يرفض اتفاقية الغاز مع العدو


جراسا -

استنكر حزب الوحدة الشعبية الديمقراطي الأردني توقيع الحكومة الأردنية اتفاق شراء الغاز الطبيعي مع الكيان الصهيوني ولمدة خمسة عشر عاماً.

ورأى الحزب أن الإصرار الحكومة على توقيع الاتفاقية يأتي في ظل رفض شعبي لهذه الاتفاقية، وتوصية مجلس النواب السابق بعدم توقيع الاتفاقية، ما يدلل على أن الحكومات المتعاقبة لا تأبه بمواطنيها وإرادة شعبها.

واعتبر الحزب أن مضي الحكومة قدماً في هذه الاتفاقية رغم الاحتجاجات الشعبية الواسعة عليها، يؤكد على أن معاهدة وادي عربة واستحقاقاتها هي الناظم الرئيسي لعمل حكوماتنا المتعاقبة منذ توقيع المعاهدة عام 1993.

وطالب الحزب كافة القوى والفعاليات الشعبية الحية التحرك الفوري للضغط على الحكومة للتراجع عن قرارها، ودعا أعضاء مجلس النواب للانحياز لناخبيهم ووطنهم ورفض هذه المعاهدة وإلغاء الاتفاقية مع الكيان الصهيوني.

ودعا الحزب كافة المواطنين للمشاركة في المسيرة التي تنظمها حملة غاز العدو احتلال والتي ستنطلق يوم الجمعة القادم من المسجد الحسيني.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات