"أيلة" تنهي استعداداتها لافتتاح أول ملعب غولف دولي


جراسا -

انهت شركة واحة أيلة للتطوير، إحدى أكبر شركات التطوير السياحي والعقاري في الأردن، استعداداتها لافتتاح أول ملعب غولف في الأردن بـ"نجيل طبيعي" يحتوي على 18 حفرة، وذلك في مشروع أيلة في مدينة العقبة، ويفتتح الملعب من خلال اقامة بطولة يشارك فيها 80 لاعبا من مختلف الاقطار العربية وذلك يوم الجمعة المقبل.
وكانت الشركة، قد وجهت رقاع الدعوات للاعبين العرب والاجانب للمشاركة في البطولة الافتتاحية، الى جانب لاعبي المنتخبات الأول والشباب والناشئين في الجولف، حيث سيشارك من الأردن ومن مختلف المنتخبات الوطنية كل من: هاني العبداللات، رمزي الزين، طارق الغبابشة، اسد الرواشدة، عبدالله العتيبي، احمد الخطيب، عمار شاهين، إلى جانب مدرب المنتخب عامر الحسن والمصري بيمن حشمت.
البطولة الاحتفالية، ستقام على ملعب بمواصفات عالمية وبإشراف لاعب الجولف العالمي والمصمم الاسترالي غريغ نورمان، حيث تم الانتهاء من كافة التصاميم الخاصة بالملعب من المجمع السكني الذي اقيم على مساحة 350 ألف متر مربع، إلى جانب أكاديمية لتعليم الجولف ومتجر للبيع، وتوفر مزايا أخرى.
وسيحتضن الملعب البطولة العربية المقرر اقامتها في العام 2018، وينتظر ان يكون الملعب بمثابة قاعدة قوية للأردن للتصدي لتنظيم أكبر البطولات العربية والقارية والدولية، وذلك لعكس مدى التطور والاهتمام بلعبة الجولف الأردنية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات