ماذا قرر المدّعي العام بحق زين كرزون؟


جراسا -

رفض المدعي العام الأردني، الإثنين، تكفيل نجمة “سناب شات” الأردنية زين كرزون، بعد أربعة أيام من توقيفها أثناء عودتها من رحلة سفر عبر مطار الملكة علياء الدولي.

وأوقفت زين كرزون وهي شقيقة الفنانة ديانا كرزون، في المطار، بتهمة القدح والذم، إثر شكوى رفعت ضدها من قبل أشخاص، بعد نشرها مقاطع فيديو قيل إنها تسيء للمجتمع الأردني.

وجاء قرار رفض تكفيل الشابة زين كرزون، من دون إبداء أسباب توجب ذلك.

وأوقفت كرزون فجر الجمعة، في سجن الجويدة المخصص للنساء.

لكنّ ديانا كرزون، شقيقة “زين”، قالت إن السبب الحقيقي وراء توقيف شقيقتها، هو إثارتها لقضية فتاة تعرضت لخطأ طبي في أحد المستشفيات الحكومية أدى لوفاتها.

وأكدت أن الفتاة التي لجأت لشقيقتها، أجرت عملية تصغير معدة وعانت على مدار سنتين من أعراض جانبية بسبب العملية، وزين تم إيقافها لأنها اهتمت بقضية تلك الفتاة، حيث عرضت الملفات الطبية المتعلقة بالفتاة على أطباء اختصاصيين، أكدوا أن الفتاة وقعت ضحية لخطأ طبي أدى لوفاتها فيما بعد.

وقالت ديانا كرزون، إن الطبيب المسؤول عن العملية رفع قضية على شقيقتها بعد نشرها فيديو يوضح جميع التفاصيل المتعلقة بالعملية والخطأ الطبي الذي وقع به، وهو السبب الذي أودى بشقيقتها إلى السجن.



تعليقات القراء

ممتاز
ديروا بالكوا عليها رايحه تعمل أنجازات ترفع راس البلد.... أحنا بحاجه لأنجازات .
26-09-2016 10:34 PM
السوسنة⚘
بكره ها لانسانة

مش مخلية تجميل
صايرة زي البلاستيك

كله ولا فوفو
26-09-2016 11:06 PM
السوسنة⚘
وحدة تاااافهه
26-09-2016 11:43 PM
وافيفوهاه
يا خسارة المنسف الكرزوني فيك يا فيفو ، ليش ما تيجي وتكفل صاحبتك
27-09-2016 08:55 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات