الأمانة تنذر تجار حراج طبربور للمركبات والتجار يحتجون


جراسا -

وجهت أمانة عمان الكبرى انذارات بالإخلاء لتجار حراج طبربور للمركبات التابع تنظيميا لمديرية أمانة عمان في الجبيهة .

وأوضح مدير منطقة الجبيهة في أمانة عمان المهندس ناصر البطاينة لـ"جراسا" أن الأمانة وجهت لتجار حراج طبربور انذارا بالإخلاء خلال مدة أقصاها 10 أيام ، تنتهي يوم 5-10-2016 .

وأضاف البطاينة أن الأمانة وجهت وطالبت التجار بالإخلاء منذ سنوات ، ولكنهم لم يستجيبوا ، موضحا أن الأمانة ستضطر لاخلائهم وتطبيق القانون ، سيما أن الحراج بموقعه وشكله الحالي سبب اختناقات مرورية داخل العاصمة .

من جهة أخرى نفذ تجار المركبات بطبربور وقفة احتجاجية طالبوا خلالها الأمانة بالعدول عن القرار سيما أن الوضع الحالي لتجار المركبات صعب للغاية .

 



تعليقات القراء

حسن النعيمي
نعم قرار صائب وفي محله وفي وقته الصحيح كون الحراج يشكل اكبر عائق امام حركة السير في منطقه اصلا مزدحمه ومكتظه بالسيارات المعروضة للبيع , وكذلك معارض السيارات المنتشره على طول شارع صرح الشهيد التي تشكل ايضا عائقا كبير اما انسياب حرمة السيارات وشكرا لامانة عمان على هذا القرار الصائب
27-09-2016 12:31 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات