جريمة وقحة وكلام كثير !!


الكل يعلم ان الاردنيين ولله الحمد الجامع بينهم كان ولازال المحبة والسلام والتسامح وماحدث اليوم امام قصر العدل جريمة بشعة كما حدث لوصفي التل وهزاع والكساسبة وشهداء المخابرات تدبير خارجي حاقد وبعيد عن الاردنيين .

ولعل المطلوب ان نكون اكثر شفافية ومصداقية حوادث الجرائم ليس للاردنيين لها دور لكن ليس من حمل الرقم الوطني هو اردني .

لكن بحكم الجنسية والرقم اصبح مواطن !

نحن الانصار مع المهاجرين كنا نموذج بالمحبة والمودة والتأخي وتقاسمنا الخبز والماء والدواء .

وما حدث ويحدث جرائم بشعة ووقحة تستحق العقاب المباشر وهو الاعدام مع مراجعة شاملة لشرعية لرقم الوطني .

و نحن انصار الثورة العربية الكبرى ثورة الشرعية العربية ثورة من اجل كرامة العروبة لم ولن نكون متطرفين او متوحشين لكن ما حدث تجاوز كل حدود الصبر جريمة بشعة واصوات بتحاول الاستعراض والتهكم على الدين مع ان التطرف والاجرام سلوك شنيع قبل دين التسامح وعلى سبيل المورود لنا بقصص فرعون والنمرود والتتار والرومان والصليبين مرور للقرامطة وغيرهم من ال التطرف والاجرام .

و كيف يتم سلخ جلد المسلم ببروما.

وماكنة الذبح تستمر بالعراق من بلد مستقر الى جحيم مستعر وسوريا وليبيا واليمن وقبل ذلك فصل السودان دول تحت مشرحة التطرف والة القتل والتدمير وسبق ذلك احتلال فلسطين وجزر موسى .

ان لغة التطرف مش من سماحة الاسلام واهل الاسلام ونحن نطالع حروف الزمن اول من استقبل المهاجرين هو ملك الحبشة ولنا بزيارة الفاروق للقدس وكنيسة القيامة والعهدة العمرية وسماحة الثورة العربية الكبرى صور مصدر اعتزاز بيننا نحن الاردنيين نجتمع على صحن واحد ولن يفرقنا جاحد ملعون .

ومهما حاول البعض تشوية الصورة هي ساطعة مسلم ومسيحى اخوان بالله .

حمى الله مملكتنا وحمى الاردنيين .

ولعنة على المنافقين الناكرين لنعمة مملكتنا عليهم ..

والرحمة على شهداء الوطن .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات