الوحدات ومرضي. . حالة عشق قد تنتهي بعقد القران


جراسا -

احمد شريف - ما اشبه الحالة التي يعيشها فريق الوحدات مع نجم النادي الأهلي بعلاقة العشاق الذين يتجاذبون الحديث همسا بعيدا عن اعين الطفيليين بانتظار الإعلان الرسمي عن الارتباط بعقد القران واشهار الزواج.

هذا ما نلمسه في الاخبار التي تتطاير هناك وهناك, بعضها منسوب للوحدات والأخر عبارة عن توقعات واجتهادات ليس اكثر, لكن في واقع الامر وما تستطيع جراسا ان تؤكده أن هناك مفاوضات سرية حقيقية بين الوحدات والأهلي لم تسفر عن شيء حتى اعداد هذا التقرير.

وكان الوحدات قد خاطب إدارة النادي الأهلي رسميا من اجل ضم اللاعب قبل انتهاء فترة التعاقد التي حددها الاتحاد مساء الأربعاء القادم , حيث ابدى المدير الفني للوحدات رغبته بضم مرضي لحاجة الفريق لموهبته في المرحلة القادمة.

رئيس النادي الأهلي سعيد شقم اكد لجراسا في رده على استفساراتها اليوم الاثنين ان يتمسك بلاعبه ولن يتخلى عنه لحاجة الفريق اليه كونه احد الاعمدة الرئيسية في الفريق.

وقال شقم لجراسا: نريد ان يبقى محمود مرضي في صفوف الفريق, ونحن على قناعة ان فرصته في الأهلي افضل للتطور في الأهلي نظرا لاكتظاظ منافسيه في الوحدات.

وأضاف: لكن ومع رغبتنا الكبيرة في بقائه الا اننا نحترم رغبته في اللعب في صفوف الوحدات ونسعى لاقناعه بالبقاء بترغيبه من خلال رفع قيمة وتحسن عقده الا اننا في النهاية نحترم قراره ورغبته في اللعب في البطولة الاسيوية خاصة و اننا نعيش في عالم الاحتراف.

وأوضح شقم لـ"جراسا" انه يتمنى ان يتم اغلاق ملف بقاء او مغادرة مرضي للوحدات الليلة حتى لا يؤثر ذلك سلبا على مسيرة اعداد الفريق لبطولتي الدوري والكأس.

في المقابل فان مصادر مقربة من ادارة نادي الوحدات اشارت الى ان النادي قد اقترب من ضم مرضي لصفوفه وان المفاوضات مع الاهلي في مراحلها النهائية.

واستندت هذه المصادر ايضا الى رغبة اللاعب بالدرجة الاولى في اللعب لصالح الوحدات وتحت قيادة المدير الفني عدنان حمد موضحة ان اللاعب مرر لأصدقائه الذين يلعبون في صفوف الاخضر رغبته الشديدة في ان يكون ضمن صفوف الفريق خلال الفترة القادمة فهل تنجح ادارة الوحدات في مساعيها ام ينجح الاهلي في الابقاء على لاعبه؟.

يذكر ان النادي الأهلي قد استقدم اللاعب محمود مرضي من فريق اتحاد الزرقاء احد فرق دوري المحترفين وبرز بصورة ملفتة في صفوف الأهلي وتم ضمه الى صفوف المنتخب الأولمبي ومنتخب النشامى ويعد واحدا من ابرز نجوم الكرة الأردنية الواعدين بمستقبل كبير.

ويعرف عن محمود مرضي عشقه لفريق الوحدات حيث سبق وان مر في مراحل الاختبار في الفئات العمرية للنادي لكن لم يتم تقدير موهبته قبل ان يلعب في اتحاد الزرقاء ومنها الى النادي الأهلي.

عموما عشاق الوحدات يأملون ان تنتهي حالة العشق المتبادل بين النادي واللاعب الى عقد رسمي بين الطرفين فهل يتم عقد القران رسميا الليلة ام يكون الفراق من جديد علما ان الوحدات سبق وان حاول ضم اللاعب قبل نحو شهرين من الان.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات