"فارمسي ون" تشارك في معرض توظيف أخطبوط السابع (صور)


جراسا -

شاركت مجموعة فارمسي في معرض توظيف أخطبوط السابع الذي أقيم تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير حسين بن عبدالله الثاني ولي العهد المعظم والذي أقيم يومي 21 و22 أيلول\سبتمبر في قاعة عمان الكبرى للشباب في مدينة الحسين للشباب.

وأتاحت فارمسي ون الفرصة للشباب الراغبين في الالتحاق بها لتقديم طلبات التوظيف من خلال الركن الخاص بها كما عرفتهم بالخدمات التي تقدمها المجموعة.

وتأتي هذه المشاركة اتساقا مع مبادئ فارمسي ون الراسخة بأن العمل حق للجميع فضلا عن سعيها إلى إتاحة الفرصة لحديثي التخرج للالتحاق بسوق العمل والانضمام إلى شركات ومجموعات تمتلك سمعة مميزة في الأردن والمنطقة حيث إن الكفاءة هي المعيار الأهم في اختيار العناصر التي ستنضم إلى المجموعة.

واطلع معالي وزير العمل علي الغزاوي على الفعاليات التي أقامتها فارمسي ون خلال المعرض مشيدا بحرص المجموعة الدائم على دعم الشباب والانخراط في الفعاليات التي تحقق هذا الهدف.

وأكد الرئيس التنفيذي لمجموعة فارمسي ون، الدكتور يوسف فانوس أن المجموعة تفخر بمشاركتها في المعرض وأنها تسعى دوما إلى ضم الموظفين الأكفاء إلى فريقها دون النظر إلى أية اعتبارات أخرى الأمر الذي يعد واحدا من الأسباب التي أسهمت في تميز المجموعة.

ومن الجدير بالذكر أن فارمسي ون شاركت مؤخرا في عدد من الفعاليات بالتعاون مع مؤسسات من القطاعين العام والخاص وذلك انطلاقا من إيمانها بأهمية التعاون مع جميع الأطراف لتحقيق الأفضل للمجتمع.

عن مجموعة "فارمسي ون"
تحتفل مجموعة "فارمسي ون"هذا العام بالذكرى الخامسة عشرة لتأسيسها، وتعتبر إحدى أبرز المجموعات الدوائية في الأردن والشرق الأوسط، وتمتلك حضورا مميزا عبر فروعها ال73 المنتشرة في جميع محافظات المملكة فضلا عن سعيها لتوسيع نطاق حضورها في منطقة الشرق الأوسط . ظهرت المجموعة إلى النور عام 2001 ونظرا لتميز خدماتها التي أصبحت سمة مميزة لها منذ انطلاقتها تم اختيارها من بين أفضل 30 شركة في الأردن.

تحرص المجموعة على مواكبة أحدث التقنيات التكنولوجية في مجال الصيدلة لذلك أطلقت مركز فارمسي ون للمعلومات الدوائية والسموم والذي يعد المركز الأول من نوعه في الأردن والشرق الأوسط. ويمنح المركز الأردنيين الفرصة للاستفسار عن الأمور المتعلقة بالأدوية والسموم مثل التعارضات الدوائية، والسموم، والبدائل الدوائية وغيرها من الأمور وذلك عبر الأرقام المجانية المخصصة لهذه الغاية أو عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ووقع المركز مؤخرا اتفاقية مع مديرية الأمن العام تقضي بتحويل المكالمات التي تصل عبر هاتف المديرية 911 والخاصة بالحالات التي تحتاج إلى تدخل طبي بسبب تعرضها للسموم أو غيرها من المضاعفات بسبب الأدوية إلى المركز ليتعامل معها الفريق عبر الهاتف لحين وصول الفريق الطبي المتخصص ما يساعد على تحسن حالة المصاب.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات