وزير صهيوني يدعو لضم مناطق في الضفة المحتلة


جراسا -

دعا وزير التعليم الاسرائيلي زعيم حزب "البيت اليهودي" الارهابي نفتالي بينت اليوم الاثنين الى استغلال الانتخابات الأمريكية، بضم مناطق مختلفة في الضفة الغربية الى اسرائيل وفرض السيادة الكاملة عليها . 

جاءت اقوال بينت في لقاء صباحي مع الاذاعة العبرية "ريشت بيت" والتي دعا فيها الى ضرورة ان تقوم اسرائيل باستغلال الانتخابات الأمريكية، بضم مستوطنة "ارائيل" جنوب نابلس وكذلك مستوطنة "معاليه ادوميم" شرقي القدس الى السيادة الاسرائيلية الكاملة.

تلك الدعوة من قبل الشريك الرئيسي لنتنياهو في الحكومة جاءت بعد التصريحات الصادرة عن مرشحي الرئاسة أثناء اللقاءات مع نتنياهو في نيويورك أمس، والتي ابدت فيها كلينتون دعم كبير لاسرائيل وكذلك الحال مرشح الحزب الجمهوري ترامب الذي توعد الفلسطينيين .

ولم تقف تصريحات بينيت عند الدعوة لضم مناطق في الضفة الغربية فقط، فقد اعتبر ما صدر عن المستشار القانوني للحكومة الاسرائيلية مندلبيت والمتعلق باخلاء البؤرة الاستيطانية في علمونا غير ملزم للحكومة الاسرائيلية، مضيفا "اذا كان المستشار القانوني هو الذي يسير ويقود اسرائيل، فانه من المؤسف وجود انتخابات وما يبذل من جهود فيها".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات