احالة 19 مشجعا اهلاويا بينهم 4 أطفال لمحاكمة عاجلة


جراسا -

أمرت النيابة العامة المصرية، مساء الأحد بإحالة 19 من أعضاء “رابطة مشجعي النادي الأهلي” (ألتراس أهلاوي) إلى محاكمة عاجلة بتهم عدة من بينها “إثارة الشغب”.

وأمس الأول الجمعة، ألقت الأجهزة الأمنية القبض على 47 من أعضاء رابطة “ألتراس أهلاوي” أمام مقر النادي الأهلي بوسط القاهرة؛ بتهمة محاولة اقتحام النادي لحضور مباراة فريقهم لكرة اليد أمام فريق “الجزيرة” في الدوري المحلي، رغم قرار منع حضور الجماهير للمباريات في الدوريات المحلية، الساري حالياً.

وبينما أفرج الأمن عن 28 ممن تم القبض عليهم، تم إحالة 19 آخرين إلى النيابة العامة للتحقيق.اليوم، حبس الـ19 مشجعاً، من بينهم 4 أطفال (أعمارهم أقل من 18 عاماً)، على ذمة التحقيق وإحالتهم لمحاكمة عاجلة، بتهم تشمل “التجمهر”، و”قطع الطريق”، و”إثارة الشغب”، و”محاولة اقتحام النادي الأهلي عنوة”.

وأوضح البيان أن 15 مشجعاً من بين المحالين ستتم محاكمتهم أمام محكمة جنح قصر النيل (وسط القاهرة)، بينما ستتم محاكمة المشجعين الـ4 الآخرين أمام محكمة الطفل، لافتاً إلى أنه تحديد بعد غدٍ الثلاثاء لنظر أولى جلسات محاكمتهم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات