مدرب الوحدات يدعو لحل سريع لمشكلة فيصل


جراسا -

طالب المدير الفني لفريق نادي الوحدات لكرة القدم عدنان حمد، ادارة النادي بسرعة البحث عن حل لموضوع اللاعب بهاء فيصل، الذي لم ينتظم بالتدريبات، بسبب عدم حسم الادارة لمشكلته في جلستها التي عقدت أول من أمس، حيث تتلخص المشكلة في مطالبة اللاعب برفع قيمة مستحقاته المالية.
ووفق المعلومات فقد بدا حمد غير راض عن عدم اتخاذ الإدارة لقرار نهائي بشأن فيصل الذي احتجب عن التدريب الصباحي أمس احتجاجا على عدم البت بموضوعه.
وتمنى المدير الفني على الإدارة الاسراع في حل موضوع بهاء الذي يعتبره المدرب العراقي أحد ابرز المهاجمين في الأردن حاليا، وبالتالي ضرورة الحفاظ عليه.
ووفق المعلومات فان حمد يحاول جاهدا اقناع بهاء بعدم الاحتجاب عن التمارين، واقناعه بانه لاعب شاب واعد سيكون له مستقبل باهر، مع محاولة اقناع الإدارة بحل موضوعه باسرع وقت.
واشترط الوحدات على فيصل التوقيع لمدة عامين اضافيين اذا ما اراد رفع قيمة مستحقاته، وهو ما يرفضه اللاعب الذي يرتبط مع الوحدات لمدة عامين قادمين.
الوحدات بدوره كلف رئيس النادي طارق خوري بالتفاوض مع اللاعبين امثال بهاء فيصل وأحمد هشام ومحمد أبو نبهان وليث بشتاوي بشأن رفع قيمة مستحقاتهم المالية.

الأهلي يطلب 45 ألفا

وطلب النادي الأهلي مبلغ 45 ألف دينار من نادي الوحدات، للاستغناء عن اللاعب محمود مرضي الذي يرتبط مع ناديه لمدة موسمين.
وشهدت الأيام القليلة الماضية مفاوضات بين الناديين، انتهت بطلب الأهلي لمبلغ 45 ألف دينار، وهو ما سيدرسه الوحدات قبل الرد النهائي.
وتشير المعلومات إلى أن مرضي لديه الرغبة في اللعب في صفوف فريق الوحدات، في ظل الشعبية الكبيرة التي يتمتع بها النادي، اضافة إلى مشاركته الخارجية المنتظرة



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات