العقبة: احباط تهريب دخان بقيمة مليون 300 ألف دينار (صور)


جراسا -

تمكنت كوادر الجمارك الأردنية العاملة في مديرية جمرك العقبة من إحباط تهريب حاوية سجائر تحتوي على 984 كرتونة سجائر متنوعة، بعد أن تم التصريح عن المحتويات بأنها معدات طبية.

وقد تمت عملية الضبط بعد عملية رصد ومتابعة حثيثة من قبل فريق تم تشكيله بواسطة مدير المركز بتكليف من مدير عام الجمارك الأردنية.

وبلغت قيمة الغرامات الجمركية المترتبة على القضية حوالي مليون وثلاثمائة ألف دينار. حيث تم تنظيم محضر ضبط أصولي بالمحتويات تمهيداً لاستكمال الإجراءات اللازمة بحق المخالفين وذلك حسب قانون وتعليمات الجمارك الأردنية النافذة.

وأشاد مدير عام دائرة الجمارك الأردنية الدكتور لواء جمارك د. وضاح الحمود بالقدرات العالية لموظفي الجمارك وما يتمتعون به من إمكانيات وخبرات في مجال اكتشاف عمليات التهريب، حمايةً للاقتصاد الوطني وسعياً للحد من الأنشطة التجارية غير المشروعة ومكافحة التهريب بكافة أشكاله وأنواعه.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات