زيارة سرية لمسؤولين أردنيين متقاعدين الى "اسرائيل"


جراسا -

قسم الترجمة- خاص - كشف موقع صحيفة "يديعوت احرونوت" الاسرائيلي اليوم الأحد عن زيارة سرية استمرت ثلاث أيام لـ 12 من كبار المسؤولين المتقاعدين في "اسرائيل" .

وأشار الموقع الى أن المسؤولين المتقاعدين انهوا زيارتهم الى "اسرائيل" نهاية الأسبوع الماضي والتقوا مع عدد من المسؤولين الاسرائيليين وكبار ضباط الجيش الاسرائيلي، وبناء على طلب المسؤولين الاردنيين بقيت ملفاتهم الشخصية بعيدة عن الاعلام .

وأضاف الموقع أن زيارة هؤلاء المسؤولين الاردنيين جاءت للمشاركة في مؤتمر دولي لكلية نتانيا الاكاديمية، والذي شارك فيه السفير الاردني في "اسرائيل" وطاقم السفارة الاسرائيلية في الاردن ورئيس هيئة اركان الجيش السويسري السابق، بالاضافة الى رئيس جهاز الموساد الأسبق افريام هيليفي وكبار ضباط الجيش الاسرائيلي، وقام المسؤولين الاردنيين خلال زيارتهم التي استمرت 3 ايام بجولة في "اسرائيل" الى جانب مشاركتهم في المؤتمر .



تعليقات القراء

محمد عامر
الله يحييهم النشامى
25-09-2016 11:15 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات