السعود : الحادثة افجعتني وناشدت مرار بعدم اطلاق النيران


جراسا -

اصدر النائب يحيى السعود بياناً ساخطاً أكد فيه عن عميق حزنه وأسفه لوفاة قريبته وابنة عمومته برصاصة طائشة خلال مهرجان اقيم في حي الطفايلة .

وأكد السعود في بيانه أن المصاب الجلل الذي تعرض له هو وابناء عائلته وعمومته بوفاة ابنتهم المرحومة، جراء عيار ناري طائش بتصرف غير مسؤول خلال احتفال مؤازريه بفوزه بالانتخابات، رغم مناشدته عشرات المرات للمتواجدين وعبر مكبرات الصوت بعدم اطلاق العيارات النارية، شكل صدمة له ولابناء عمومته وعائلته الذين تحول فرحهم الى ترح بكل أسف.

واضاف السعود أن حجم الصدمة التي تعرض لها وابناء عائلته وعمومته بالحادثة المفجعة تفوق أي كلام وأي وصف، وتسكت عند فجاعتها كل التعابير، مبديا حزنه الشديد، وألمه على الحادثة التي ادمت قلبه، وقلوب ابناء عشيرته.

ونعى السعود باسمه واسم ابناء عمومته وعشيرته، الفقيدة المرحومة، سائلا المولى عز وجل أن يتغمدها برحمته، مؤكدا أن كل البيانات والتعازي لا يمكنها أن تعبر عن مدى المه وحزنه.



تعليقات القراء

فارس بلا جواد. المانيا
رحم الله المفتوله والصبر والسلوان لاهلها. وانا بصفتي مواطن اردني أطالب القضاء الاردني بمحاسبة يحي السعود قبل محاسبة القاتل لانه يكفينا استهتار بالأرواح وانت يا سيد يحي كيف تسمح بإطلاق النار أنسيت انك مشرع للدستور؟ أنسيت انك ممثل للشعب في مجلس الامه؟ الأفضل. ان تستقيل من البرلمان على الأقل حفظا لماء الوجه.
25-09-2016 05:12 AM
.!!
هل سيتم تطبيق القانون ....!!!!
25-09-2016 07:10 AM
الاردني
حسبي الله ونعم الوكيل .
25-09-2016 07:15 AM
عبدالجبار
نسأل الله ان يتغمد الفقيدة برحمته

وعلى الأجهزة الأمنية والدوائر المعنية ضبط هذه الظاهرة
حيث من الواضح ان هناك فشل وعدم قدرة على السيطرة على وجود الأسلحة وبكثرة في ايدي الجهلة والعابثين والمتخلفين
25-09-2016 07:58 AM
خلف
خطية هذه الفقيده هو في رقبة النائب الفائز لانه سمح للناس اطلاق النار و كان عليه ان يستعين بالامن لوقف هذه التفاهات القاتله
25-09-2016 08:15 AM
الصحيح
طالما الحادثة أفجعتك، يجب محاكمتك وسجنك لو كان عندنا عدالة فعلا
25-09-2016 09:02 AM
عجلوني
في الافراح والاعراس اذا كان هناك إطلاق نار يؤخذ العريس ووالده والآن تنطبق عليك يا يحي يجب انت من تحاكم وحفاظا على ماء وجهك الاستقاله فورا
25-09-2016 09:52 AM
مجرد رأي
كما يحدث في مباريات كرة القدم حين يفتعل الجمهور الشغب فيحاسب النادي ....
25-09-2016 10:16 AM
ابن الجوفة
كلامك غير صحيح لقد بدأ اطلاق النار امام مقرك بعد اغلاق الصناديق مباشرة وقبل بدء عملية الفرز وهذا الكلام ضحك على اللحى وكمان وانت داخل للمقر يانائب يامشرع ليش ماطلبت الشرطة وانت سامع اطلاق الرصاص كلامك مزيف وعلى اهل الفقيدة محاسبتك وعلى الدولة ان تحفض هيبتها
25-09-2016 11:03 AM
اميره
الله يصبر اهلها
كان المفترض ناشدت وما وقف اطلاق نار طلبت الامن تطبيقا للقانون ..مشرع فاشل .. يللا يتطبق القانون عليه قبل غيره ويستقيل والفائز بعده ياخد مكانه
25-09-2016 11:56 AM
الحمايده
الاختبار الاول للمجلس القادم هل سيطبق القانون عل مشرع القانون ومن ناحية اخرى هل لو غادرت الموقع مع اول طلقة سيبقى اطلاق النار مستمر من مؤيدينك وقرايبك ؟؟؟؟؟؟ أم الهيبة والفخر لم تستطع الطلب بايقاف اطلاق العيارات النارية !!!!!
26-09-2016 09:33 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات