طلاق انجلينا جولي وبراد بيت يتحوّل لفكاهة على مواقع التواصل الاجتماعي


جراسا -

استطاع خبر طلب الطلاق من قبل الممثلة العالمية انجلينا جولي من زوجها الشهير براد بيت أن يشكّل مادة دسمة رافقت خبر طلاقهما بشكل فكاهي بمواقع التواصل الاجتماعي.

وتفاعل مغردون على توتير وفيسبوك عبر "هاشتاك" #انجلينا_جولي و #طلاق_براد_وانجلينا بمواقع التواصل الاجتماعي فتناقلوا صوراً عديدة لزوجة الفنان السابقة وأنها سعيدة لما حدث مع براد بيت وعلقوا بكلمة " الدنيا دوارة".

فيما تحدث البعض عبر فيديوهات وصور أخرى تنشر عبارات تتهم فيها سفيرة النوايا الحسنة انجلينا جولي بانها خطفت قبل 12 عاماً براد بيت من زوجته والآن يتكرر المشهد معها.

من بعض الجمل التي انتشرت أغلبها مع صور مضحكة " فوريفر مين يا حبيبتي ، هوا في فوريفر بعد ما اتطلقت ست الناس". وحساب آخر علّق قائلا " أنجلينا أصلا كانت خاطفة #براد_بيت من جينيفر أنيستون، الراجل الحرام مابيدومش".

فيما غرد أحدهم قائلا "#براد_بيت كان بيحب #جينيفر_انيستون وخانها وراح حب #انجلينا_جولي وقعد معاها 11 سنة وخانها ودلوقتي داخل على #ماريون_كوتيار ارحم نفسك شويه".

أحد الحسابات الأردنية ولكثرة الحديث حول الانفصال غرد قائلا "حظر النشر في قضية #انجلينا_جولي و #براد_بيت".

وبعضهم ذهب لتفسير أن ما حدث مع انجلينا وبراد هو حسد وعين أصابتهما فقاموا بتصميم ورقة لفك الأسحار مع عبارة "الشيخ فلان لكشف المستور وجلب المحبوب #براد_بيت".

وغرد أحدهم قائلا " #براد_بيت و #أنجيلينا_جولي فضلو يحبو بعض ١٢ سنة بدون جواز وأول ما اتجوزو اتطلقو بعد سنتين . اتعلمو يا جماعة".

في حين انتشر هاشتاك صورة لطيران النرويج يروّج لرحلات الولايات المتحدة بعبارة " براد بيت أعزب الآن " .

وانتشرت ايضا صورة للفنان الاردني عمر العبداللات مع الفنانة انجلينا في احدى الحفلات وبشكل فكاهي قال اعضاء على فيسبوك " السبب الحقيقي وراء انفصال براد وانجلينا ". فيما قالت بعض العبارت ايضا " #براد بيت يخون انجلينا.. انت مين عشان اللي يحبك ما يخونك".



تعليقات القراء

نهايه
احلى وحده
،،،،،الراجل الحرام مابيدومش".،،،،
رد بواسطة ااالزعيم
وبتفوز معنا بالمرتبة الثانية
" " براد بيت أعزب الآن "
24-09-2016 10:42 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات